الاخبارهاشتاق الان

بعد مرور عام على قتل والده.. هاشتاق صلاح خاشقجي ترند السعودية في تويتر

بعد مرور عام على قتل والده.. هاشتاق صلاح خاشقجي ترند السعودية في تويتر | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق#صلاح_خاشقجي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تم ارتفاع هاشتاج #صلاح_خاشقجي اليوم بسبب تغريدة لابن جمال خاشقجي عن قضية والده، حيث أعرب عن ثقته في القضاء السعودي، وتفاعل المواطنون السعوديون مع هذه التغريدة تحت هذا الهاشتاج وأكدوا ثقتهم في القضاء السعودي بمناسبة مرور عام على مقتل الصحفي جمال خاشقجي.

حيث غرد أمس الأربعاء 2 أكتوبر صلاح خاشقجي قائلا: “في الليلة الظلماء يفتقد البدر.. وكل الليالي بعدك ظلماء.. #جمال_خاشقجي“.

بالنسبة لتغريدة صلاح خاشقجي التي نشرها سابقًا وأثارت استجابة السعوديين، كان نصها كالتالي: “مضى عام على رحيل والدي الغالي، الذي سعى خصوم الوطن وأعداؤه في الشرق والغرب للاستفادة من قضيته، رحمه الله، للإساءة إلى وطني وقيادتي. لم يتحمل والدي في حياته أي سوء معاملة أو محاولة للإساءة إليهما، ولن أسمح بأن يتم استغلال ذكراه وقضيته لتحقيق ذلك بعد وفاته. أكدت سابقًا ثقتي الكاملة في قضاء المملكة، وفي تحقيق العدالة الكاملة للمتورطين في هذه الجريمة الشنيعة، وسأظل مخلصًا لله والوطن والقيادة، كما كان جمال خاشقجي قبلي.

 

صلاح خاشقجي | موسوعة الشرق الأوسط

في الليلة الظلماء يفتقد البدر..
وكل الليالي بعدك ظلماء..#جمال_خاشقجي

— salah khashoggi (@salahkhashoggi) October 2, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى