الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق جواد العلي ترند السعودية في تويتر

HashtagM13 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #جواد_العلي اليوم بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تعود هاشتاق جواد العلي لمغردين يستعيدون ذكريات الماضي الفني للفنان جواد العلي بعدما علق على تغريدة يعبر فيها عن إعجابه بإعلان موسم الرياض 

وقال جواد العلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة نصها: “معالي المستشار الإعلان من المستحيل أن تشاهده دون وقفة احترام للفكرة المختلفة والفريدة بل والأولى من نوعها في العالم …… الإعلان مشوق جداً ومدهش وهو جهد كبير. وفقكم الله في #موسم_الرياض“.

معالي المستشار

لا يمكن مشاهدة الإعلان دون وقفة تقدير للفكرة الفريدة والمختلفة، وهي الأولى من نوعها في العالم
الإعلان مشوق جداً ومدهش وهو جهد كبير.

وفقكم الله في #موسم_الرياض https://t.co/SMLM7BukAJ

— Jawad Al Ali – جواد العلي (@jawadalalisite) October 3, 2019

تفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع الهاشتاج، وذكروا ذكرياتهم مع المطرب جواد العلي، حيث نشرت إحدى المواطنات السعوديات تغريدة تتذكر فيها المطرب السعودي جواد العلي:
جواد العلي كان يفتعل المشاكل مع الفتيات في الثانوية، حيث ذكرت شخصية ما في تغريدة: `ذكر مرة المديرة وقفتنا بالطابور وفتشت شنطنا على طريقة البوليس عشان تطلع صورة اللي معانا وأخبرت أهالينا عنا، ولدرجة أن مدرسة الدين سوت لنا محاضرة ساعتين كاملة بسببه.. وعلى الرغم من ذلك، لم يتوقف حبنا له وتبادل الصور.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى