الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق مستخدمه تحفيظ تناشد ولي العهد ترند تويتر في السعودية

HashtagM10 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مستخدمه_تحفيظ_تناشد_ولي_العهد اليوم بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تعود قصة استخدام الهاشتاج إلى آمنة الشمري التي تعرضت للطرد من مركز تحفيظ القرآن في الخفجي بعد أن أمضت فيه ٢٢ عامًا، على يد مديرة الإشراف.

تناشد آمنة، ولي العهد، وكذلك الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين، بأن يرجعوا لها حقوقها، ويعبر آلاف المتفاعلين مع هاشتاج آمنة عن تعاطفهم معها ويتفاعلون مع تغريداتها التي تتضمن ما يلي:

أولاً، أنا أحمل الأمل في الله، ثم في الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين، أمير الإنسانية محمد بن سلمان. لقد جئت لأطلب مالي الذي تم سلبه مني، وأسد ديني. فقد تم طردي من خدمة الأول تحفيظ في الخفجي عندما كنت في سن الثامنة عشرة، والآن وأنا في الأربعينيات تقريبًا، أرجو أن تتحلى بالرحمة وتعيدوا لي حقي.

كما غردت آمنة أيضا على تويتر كاتبةً: “#مناشدة ولي العهد #وزارة العمل والشؤن الاجتماعية نصفوني يا إخوان نوره نظلمت من دار تحفيظ قران في الخفجي بعد 22سنه من خدمة الدار يالله الحق من عندك ثم ولاه الامر ) ياجبار السموات والأرض أجبر خاطري)”.

وكانت قد بدأت الهاشتاق بتغريدة نصها كالتالي: “انصفوني يا اخوان نوره من عمري 18 سنه وانا بالتحفيظ وطلعوني منها بدون حق ولا سبب #مستخدمه_تحفيظ_تناشد_ولي_العهد“.

آمنة الشمري | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى