الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق بندر بن سلطان يدخل ترند تويتر في السعودية

الامير بندر | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #بندر_بن_سلطان اليوم الاثنين السابع من أكتوبر الموافق 8 من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تعود قصة هاشتاج بندر بن سلطان إلى إطلاقه في اليوم الذي تم فيه الإعلان عن وفاة والدة الأمير بندر بن سلطان، حيث تنافس المغردون على تقديم التعازي للأمير بندر وابنته ريما بنت بندر، سفيرة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث غرد المواطن السعودي محمد الراشد على حسابه بموقع تويتر قائلاً: “#بندر_بن_سلطان رحم الله من انجبت هذا البطل المحنك والسياسي المتميز حفظ الله صقر السياسة السعودية واطال الله بعمره والعزاء لكافة اسرته”.

بينما قال متعب القرني معزيًا عبر تغريدة له على تويتر: “#بندر_بن_سلطان احر التعازي في وفاة والدة صاحب السمو الملكي بندر بن سلطان اللهم ارحمها واغفر لها،انجبت اسد دافع عن وطنة واستبسل في دهاليز السياسة لمشاركة بناء هذه الدولة العظيمة ،يكفي فخراً اباك سلطان بن عبد العزيز سلطان الخير”.

وقال مواطن سعودي يدعى فهد بن ذيب على حسابه بموقع تويتر: “#بندر_بن_سلطان رحم الله من انجبت هذا البطل المحنك والسياسي المتميز حفظ الله صقر السياسة السعودية واطال الله بعمره والعزاء لكافة اسرته”.

أعلن الديوان الملكي اليوم في بيان رسمي وفاة والدة صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، وسيتم الصلاة عليها اليوم الإثنين الموافق 8 صفر 1441هـ بعد صلاة العشاء بالمسجد الحرام في مكة المكرمة، ونسأل الله أن يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى