الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق العقلا يجلد النسويات ترند السعودية في تويتر

العقلا | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #العقلا_يجلد_النسويات اليوم الثلاثاء الثامن من أكتوبر الموافق التاسع من شهر صفر لعام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُذكر أن عبد العزيز العقلا هو مدوّن مشهور على وسائل التواصل الاجتماعي، وكان قد ظهر في حسابه على سناب شات وهاجم النسويات والنساء السعوديات.

في حين هاجمت بعض الحسابات النسوية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “العقلا” حيث نشر حساب سعودي لامرأة تدعى أمجاد تغريدة قالت فيها: “-جالس ببحر مختلط -قزع -شورت مبين العورة -حالق اللحية -تشبه بالغرب في الهيئة العامة ياليت الواحد قبل يستشرف يأخذ لفة سريعة على نفسه لأن كبودنا حامت #العقلا_يجلد_النسويات” ونشرت مع هذه التغريدة صورة له وهو على الشاطيء.

أما عن الفيديو الذي يوجد به الكثير من اللغط فهو كالتالي، حيث نشره حساب سعودي يدعى علي معلقًا عليه: “#العقلا_يجلد_النسويات كلامه صحيح ويستحق الاستماع، ويأتي شخص جاهل يحاول تحشيره ويقول كلمات لا أهمية لها أول شي القزع مكروه ماهو محرم و ثاني شي من متى إلى يسوي أي معصيه ما ينصح لو كان الوضع كذا كان ما حد نصح إلا النبي عليه الصلاة و السلام”.

#العقلا_يجلد_النسويات
كلامه صحيح ويستحق الاستماع، ويأتي شخص جاهل يحاول تحشيره ويقول كلمات لا أهمية لها
اول شي القزع مكروه ماهو محرم
والأمر الثاني، إلى متى يستمرُّ شخصٌ في ارتكاب المعاصي دون أن يتوب؟ لو كان الوضع كذلك، فلن ينصح به أحدٌ إلا النبي – عليه الصلاة والسلام

— علي (@Aa00ddAa) October 8, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى