اخبار الرياضةالاخبار

سييرا يقع في دائرة الخطر مع نادي الاتحاد بعد نتائجه الضعيفة

سييرا يقع في دائرة الخطر مع نادي | موسوعة الشرق الأوسط

يتخذ نادي الاتحاد خطوات نحو سييرا بعد الأداء الضعيف في الدوري السعودي، وخروجه من دوري أبطال آسيا بعد خسارته أمام غريمه الهلال بنتيجة 3-1 في دور ربع النهائي

تعود هذه النتائج السلبية التي واجهها خوسيه سييرا، مدرب نادي الاتحاد، إلى خسارته أمام نادي ضمك بنتيجة 2-1، وتلت هذه الخسارة خسارة أخرى أمام نادي الهلال بنتيجة 3-1 في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وتتابعت الخسائر التي جعلته محل حديث الجميع وفي دائرة الخطر.

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن رئيس نادي الاتحاد، أنمار الحائلي، ينوي الاشتراك مع سييرا في اختيار المدربين الأجانب وعدم إعطائه سلطة كاملة في هذا الأمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

تأتي هذه القرارات بعد اختيار إدارة النادي للمدربين الذين سيمثلون النادي، وهم إيميليانو فيشيو ولويس خيمينيز في هذا الصيف، وتم اختيارهما بعد معارضة الجماهير بسبب كبر سنهما، حيث وجهت الجماهير انتقادات لاختيارهما وأشارت إلى أن هناك العديد من المدربين الأصغر سنًا .

شهدت فترة سييرا العديد من الأزمات، حيث ترك خيمينيز نادي الهلال بعد النتائج الغير مرضية، وتعرض لتهديدات من الجماهير. ولذلك، قام سييرا بعدد من التغييرات في تشكيلته منها إدخال عبد العزيز البيشي الذي نجح في مهمته.

انتهت مباراة الاتحاد والحزم بخسارة الأول بهدفين، وأصبح المدرب سييرا يواجه صعوبات كبيرة في تصدر جدول الترتيب، حيث تراجع الفريق للمركز السادس برصيد 9 نقاط.

حصل اللاعب سييرا على فرصة أخيرة من الإدارة الاتحادية لتطوير مهاراته في بطولة الدوري السعودي، وذلك من خلال مواجهة منافسه في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين المقررة يوم السبت 19 أكتوبر الجاري.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تويتر التغريدات التي تؤكد مغادرة خوسيه سييرا من نادي الاتحاد، وكان من بين التغريدات الأكثر بروزًا ما جاء فيها ذلك.

ستبقى دائمًا في القلبِ .. لن ننسى أبدًا أنكَ جئتَ ونحنُ على أبوابِ اليأسِ ..

خوسيه سييرا أصبح ابنا غير شرعي للاتحاد .. pic.twitter.com/KaMkVtNp94

— احمد عسيري (@ahmadassiri1) May 11, 2019

#مصادر_خاصة

نادي #الاتحاد أنها تدرس بشكل كبير إقالة المدير الفني للفريق التشيلي #خوسيه_لويس_سييرا. pic.twitter.com/HKGKV42z1r

— أخبار الكرة (@hsetzlernews) October 5, 2019

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى