الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق فلم جاكي شان بالسعودية يتصدر الترند في تويتر السعودية

جاكي شان1 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #فلم_جاكي_شان_بالسعودية اليوم الاثنين الرابع عشر من أكتوبر الموافق الخامس عشر من شهر صفر 1441 هجريًا بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ارتفع هاشتاق `فيلم جاكي شان بالسعودية` بسبب تصريح جاكي شان في حفل تكريم النجوم الفائزين بجوائز `منتدى صناع الترفيه`، حيث أعرب عن سعادته بما رآه من تطور وتغيير في المملكة، وأشار إلى أنه قد يزور السعودية في المرة القادمة مع فريق التصوير الذي سيعمل على فيلمه الجديد.

وعبر السعوديون عن مدى سعادتهم بوجود النجم العالمي جاكي شان في السعودية وعن هذا الخبر من خلال الهاشتاق الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، حيث قال عبد الرحمن اللحيدان: “هذي من الأخبار إلى صدق فرحت فيه، بصراحه بنشوف حياة السينما موجوده في السعودية ، بلادنا بلد بكر لجميع المجالات و منتظرين أول عمل في السعودية #صناعة_الترفيه #فلم_جاكي_شان_بالسعودية“.

هذي من الاخبار الي صدق فرحت فيه ، بصراحه بنشوف حياة السينما موجوده في السعودية ، بلادنا بلد بكر لجميع المجالات و منتظرين اول عمل في السعودية #صناعة_الترفيه#فلم_جاكي_شان_بالسعودية pic.twitter.com/HOWtOW4gQ3

— عبدالرحمن اللحيدان (@D7_lih) October 14, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى