الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق بوليفارد الرياض والنافورة الراقصة في الترند السعودي بتويتر

النافورة الراقصة الرياض | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #بوليفارد_الرياض اليوم الخميس السابع عشر من أكتوبر الموافق الثامن عشر من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يتم اليوم افتتاح بوليفارد الرياض الذي يضم العديد من المطاعم والمقاهي ومتاجر التسوق، والذي يشتمل على النافورة الراقصة والتي تم إنجازها خلال ثلاثة أشهر، وتم تدشين هاشتاق بوليفارد الرياض وكذلك هاشتاق النافورة الراقصة.

وتفاعل السعوديون مع الهاشتاق على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث غرد مازن قائلاً: “أطول نافوره فيك يا الكره الارضيه وينها فيه ؟! #بوليفارد_الرياض أي نعم عندنا يا حبيبي و شغل وطني و بمعايير عالميه هاذي هي الرياض اسم على مسمى و الليلة هنا بيكون الانطلاقة لأطلق موسم #موسم_الرياض

كما غردت حنان الحربي على تويتر متحمسة، إذ قالت: “#النافورة_الراقصة الليلة بنشوفها تبدأ في #بوليفارد_الرياض الصراحة متحمسسسهه الليلة للمسيرة والنافورة الراقصة”. 

أما عن الحساب السعودي الذي يدعى عامر اليوسف فقد كتب على تويتر: “#النافورة_الراقصة #بوليفارد_الرياض اليوم موعودين في بوليفارد الرياض بمسيرة انطلاق موسم الرياض التاريخي والنافورة الراقصة صراحة الليلة ليلة تجييبه”.

#النافورة_الراقصة#بوليفارد_الرياض

تعد النافورة الراقصة أكبر نافورة في العالم، وقد تم إنشاؤها بجهود جبارة من هيئة الترفيه في فترة قصيرة. 👍🏻👍🏻

— محمد الهاجري (@maahmd124) October 17, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى