الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق مبادره عنزه في ترند تويتر السعودية

هاشتاق عنزة | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مبادره_عنزه  اليوم الثلاثاء الثاني والعشرين من أكتوبر الموافق الثالث والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُرجع هاشتاق مبادرة عنزة إلى تكاتف أفراد قبيلة عنزة لتسديد ديون خدماتهم المتراكمة، مع تقسيط المبلغ وفقًا للشروط المحددة في الصور المرفقة مع الخبر، ويشترط أن يكون المديون من أبناء القبيلة.

وتبارى المغردون السعوديون في النشر تحت الهاشتاق مستحسنين ما تفعله قبيلة عنزة حيث قال أحد الحسابات الموجودة على موقع التواصل الاجتماعي: “#مبادره_عنزه ماشالله مبادره انسانيه جباره اهني القبيله واتمنى يحتذون قبيلتي وباقي القبايل فالعنزه ويتركون الهياط الفاضي الي لايقدم ولا يؤخر”.

وقال آخر: مبادرة عنزة رائعة ولكن لماذا لا يتم وضع صندوق للديون وصندوق للقبيلة بأكملها بدلاً من الخصصصة لفرد معين؟ صندوق خاص بالأديون فقط. من يتفق معي يعمل ريتويت.

في حين قال المدون متعب العتيبي: “مبادرة تحث على صلة الرحم ومعونة الفقير والي جايرتن عليه الدنيا الله يبيض وجيهكم واتمنا من القبائل والعائلات ان تحتذي بهذه القبيلة العريقة والرجال اول يقولون خير الدلايل جرة الفرسان #مبادره_عنزه“.

uk.m11 | موسوعة الشرق الأوسط

مبادرة قبيلة عنزه الغير مسبوقه
ترفعون الرأس ياعزوتي#مبادره_عنزه pic.twitter.com/SIJxGLzTlB

— سعود العنزي (@Saudi8950) October 21, 2019

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى