الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الفاول الأخير يشعل تويتر السعودية بعد مباراة الهلال والسد

الفاول الاخير | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الفاول_الاخير مساء أمس الثلاثاء الثاني والعشرين من أكتوبر الموافق الثالث والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يذكر أن هاشتاغ الفاول الأخير يأتي من قبل مغردين يتذكرون اللحظة العظيمة التي أخذ أنفاس الجماهير، عندما تصدى المعيوف لها في مباراة الهلال مع السد، والتي أدت إلى تأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا.

وغرد السعوديون من مشجعي نادي الهلال فرحين بهذا النصر الرياضي لفريقهم، وفخورين به، حيث قال أحد الحسابات الهلالية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#الفاول_الاخير. في كل مرّه يسعى فيها الهلال خلف “السابعة“ كانوا يستهزئون به ويتهكمون عليه ويحتقرون مُحاولاته! -في هذه النسخةِ..قام بوضعهم أمامه: -تغلّب على الأهلي.. -ثأر بالاتحاد.. -أكتسح مُقصي النصر .. ليشرح درسًا للجميع عنوانه”لا تُزعجني وأنا في طريقي” حتى لا تكون أحد الأرصفة”.

وقال حساب آخر: “قلناها للمرة الألف ،، المعيوف هو الرقم الصعب في الهلال في كاس آسيا ٢٠١٧ نصف النهائي صد كورة انفراده من أمام بيرسبوليس وكنا ناقصين لاعب والنتيجة ٢ والنهائي أمام اوراوا صد كورة بالرأس على بعد متر وابقاها إلى أخر لحظة والآن أمام السد ،، والسيناريو مستمر بإذن الله #الفاول_الاخير“.

وبعد المباراة، قام فريق السد بتهنئة فريق الهلال على فوزه وتأهله عبر تغريدة للحساب الرسمي لفريق السد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حط رياكشن يعبر عن حالتك اثناء تنفيذ
الفاول #الفاول_الاخير pic.twitter.com/sTWuGrLWt3

— كونان الهلالي ★ (@kohfc) October 22, 2019

النصراوي يوم حسب الحكم
فاول اخر ثواني المباراة 🤦‍♂️
#الفاول_الاخير pic.twitter.com/Ax7vPIdQUj

— عبدالعزيز النصيري (@A0500A50) October 22, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى