الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق مريم سعيد تحتفل بسيارتها يسبب جدلاً على تويتر السعودية

مريم سعيد تحتف بسيارتها | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مريم_سعيد_تحتفل_بسيارتها  مساء أمس  الثلاثاء الثاني والعشرين من أكتوبر الموافق الثالث والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

ظن البعض أن هاشتاق مريم سعيد يحتفل بسيارتها يرجع إلى المذيعة مريم سعيد، ولكن هنا مريم سعيد هي ناشطة على سناب شات كانت تحتفل من خلال حسابها بشراء سيارة جديدة من نوع “أكسنت.

تنافس البعض في التعليق والتغريد تحت هذا الوسم، فبين من يهنئ مريم بسيارتها الجديدة وبين من ينتقد مظاهر الاحتفال ولا يرونها مناسبة لنوع السيارة، وظهرت العديد من التغريدات والردود حول هذا الموضوع.

حيث قالت مغردة سعودية على موقع تويتر تدعى ميساء: “القصة ابداً مو قصة سيارة إنما قصة اجتهادها وتعبها وتحقيقها لإنجازاتها من بعد تعب الله يكتب لكِ خيرها ويكفيك شرها #مريم_سعيد_تحتفل_بسيارتها“.

بينما قال الحاكم الدوسري: يتمنى صاحب الرسالة أن يعطيه الله الخير ويحميه من الشر، وأن التغليف والبلونات ليست ذات فائدة في هذا النوع من السيارات، ولكن على أي حال، يتمنى أن يكفيه شرها بإذن الله.

وشارك نايف بتعليقه على استهزاء بعض الناس بالاحتفال بسيارتها التي تكلف أكثر من قيمتها، حيث غرد قائلا: `ألف مبروك وأنا أخوك، تستحقين كل خير ولا تهتمي بأقوال المتنمرين السلبيين. سيارتك جميلة للغاية وتناسبك كامرأة، فأنت لن تستخدميها بلا حكمة كما يفعل بعض الشباب اللاعقلاء. سألي الله أن يمنحك الخير وأن يحميك من الشر`.

أما خالد العنزي فقد قال: عبارة تمنّى فيها الشخص لصديقته الخير والبركة في السيارة الجديدة التي اشترتها، وهي عبارة تعبر عن الفرح والتهاني لها، وتشجيعها على عدم الانتباه للتعليقات السلبية والاستمتاع بالنعمة التي حُظيت بها بإذن الله.

الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات وطلعت سياره الله يعطيني خيرها ويكفيني شرها #سياره_مريم_سعيد#مريم_سعيد_تحتفل_بسيارتها pic.twitter.com/4h5Ps7Wp5N

— مريم سعيد (@maryamsaied) October 22, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى