الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق منازلنا بلا كهربا يتصدر الترند في تويتر السعودية

بلا كهرباء | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق  #منازلنا_بلا_كهربا اليوم الأربعاء الثالث والعشرين من أكتوبر الموافق الرابع والعشرين من شهر صفر لعام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تم إطلاق هاشتاق #منازلنا_بلا_كهرباء من سكان حي الحرازات في جدة، الذي يعاني من انقطاع التيار الكهربائي، ويعاني السكان من الظلام، على الرغم من أن مجلس الوزراء قرر معالجة هذه المشكلة خلال تسعين يومًا، لكن بعد مرور عدة أشهر، لا يزال السكان ينتظرون الحل من الوزارات المسؤولة.

ونشرت العديد من الحسابات التغريدات المتنوعة التي تطلب وتناشد وتعرض الحلول والعواقب التي قد تحدث إن استمر الوضع على هذا الحال، حيث قال محمد الأسمري: “الحرازات اكبر أحياء جدة .. و مازلنا نعاني من عقدة الـ٩٠ يوم التي امتدت لأكثر من ٧ شهور الكهرباء حاجه وليست رفاهية #منازلنا_بلا_كهربا“. 

أما حساب محمد عيضة فغرد عبر تويتر قائلاً: “#الحرازات #منازلنا_بلا_كهربا يا صاحب السمو الملكي ألأميز / الأمير خالد الفيصل نناشدكم بالله بأن تنظروا في موضوع رجوع إدخال الكهرباء بالحرازات المدينة الغنية عن التعريف عروس الشرق باتت دون نورها المشع اللهم إن نستبشر بك خير فلا تخيب ظننا ولا رجائنا يارب”.

وتحت الهاشتاق نشر عبد الله البقمي: “الحرازات ووادي مريخ وأحياء أخرى أصحابها يعانون من عدم إيصال خدمة الكهرباء بسبب تعنت وزارة الإسكان وإهمالها مدة القرار ٩٠ يوم والآن أكملنا ٦ اشهر ولا حياة لمن تنادي . #منازلنا_بلا_كهربا“.

بينما قال حساب سعودي آخر مغردًا: “#منازلنا_بلا_كهربا في الحي الذي اسكنه 100 عائله تقريبا تحتاج إلى عدادات الكهرباء إذا لم تتوفر لها الكهرباء ستتجه إلى وزاره الإسكان وستكلف الدولة مبلغ لا يقل عن 50 مليون ريال ، فما بالك بالآف الأحياء في السعودية”.

HASHTAG1 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى