أثاثالتسوق

قائمة ارخض وافضل محلات سوق الاثاث في الشارقة

سوق المفروشات في الشارقة | موسوعة الشرق الأوسط

إليك مجموعة من محلات بيع الأثاث الموجودة في سوق الاثاث في الشارقة  ، فهناك الكثيرون ممن يرغبون بتجديد أثاث منازلهم ومكاتبهم ويبحثون عن أسواق ومحلات تبيع بجودة عالية وأسعار مناسبة، فتعد عملية البحث عن أثاث ومفروشات عملية صعبة للغاية ومرهقة، من حيث البحث عن الأثاث المناسب وإيجاد أماكن بيع توفر خدمات النقل للمنزل، وفي المقال التالي ستساعدك موسوعة على إيجاد دليل أفضل محلات اثاث في الشارقة لتختار منها ما يناسب ذوقك وميزانيتك المادية.

جدول المحتويات

سوق الاثاث في الشارقة

كنوز دمياط للمفروشات

يتواجد محل كنوز دمياط في الوجدة بصف رامز هايبر ماركت بإمارة الشارقة، ويقدم الكثير من أنواع الأثاث المنزلي ذو الجودة العالية والأسعار المنخفضة، بالإضافة إلى تنوع الأذواق والخامات المتاحة. وتفتح أبواب المعرض كل صباح من الساعة السابعة ونصف صباحًا، وتغلق في تمام الساعة العاشرة مساءً. ويوجد للمحل صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تعرض أحدث موديلات الأثاث المتاحة لديه.

ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم: +971 55 801 2144

محل منار الريس

محل منار الريس يتميز بجمعه بين الأجهزة المنزلية الكهربائية والأثاث والاحتياجات الخشبية لديكورات المنازل، لذا يمكن العثور على كل ما يحتاجه الشخص لتجديد أثاث منزله وتحديثه بطريقة عصرية من خلال مفروشات محل منار الريس الموجود في إمارة الشارقة، وتحديداً في شارع الشيخ محمد بن زايد، ويفتح المحل أبوابه من الساعة العاشرة صباحاً حتى الساعة العاشرة مساءً، ويمكن مشاهدة أحدث المفروشات والاستفسار عن الأسعار على صفحتهم الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كما يوفر المحل خدمة توصيل الطلبات ونقلها حتى باب المنزل.

ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم: +971 56 157 7720

مفروشات رويال

توفر مفروشات رويال مجموعة متنوعة من ديكورات فرش المنزل العصرية، وتوفر خدمات نقل الأثاث وتوصيله داخل وخارج دولة الإمارات، وتقع في شارع خالد بن صقر القاسمي، وتفتح أبواب فروعها من الساعة التاسعة صباحًا وحتى العاشرة مساءً. يمكن متابعة آخر العروض والاستفسار عن الأسعار عبر صفحاتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل فيس بوك وتويتر وإنستجرام.

ويمكنك التواصل معهم عبر رقم خدمة العملاء المخصص لهم:  80076925

محل 2XL لديكور المنازل

يقع المحل في بودانيك القاسمية بجوار ميجا مول في إمارة الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، ويقدم محل تو إكس لارج تشكيلة متنوعة من الديكورات المنزلية المتنوعة التي تختلف في الأسعار والأذواق المناسبة للجميع. ويقوم المحل بعرض المفروشات الخاصة به على صفحتهم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إلى جانب الرد على جميع الاستفسارات والشكاوى. ويفتح المحل أبوابه من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الحادية عشر مساءً.

ويمكنك التواصل معهم عبر رقم: +971 800 295

محل استقبال للمفروشات

تشتهر محلات استقبال في جميع أنحاء الوطن العربي، وليست فقط في دولة الإمارات، حيث تتميز بتصاميمها وديكوراتها العصرية وجودة مفروشاتها العالية وبراعة تصميمها، ويمكن شراء أثاث المنزل والتحف الفنية والمشغولات منها. يقع محل استقبال في المنطقة الصناعية في إمارة الشارقة، بالتحديد في شارع الوحدة 4، بجوار معرض ليبرتي لبيع السيارات، ويفتح المحل أبوابه يوميًا من الساعة 10 صباحًا حتى الساعة 10 مساءً، ويمكن التواصل معهم عبر صفحتهم الرسمية على الفيسبوك لدولة الإمارات العربية المتحدة، أو زيارة موقعهم الرسمي لمشاهدة أحدث التصاميم والطلب من خلال الإنترنت باستخدام الرابط http://www.istikbaluae.com/، كما يمكن التواصل معهم عبر الهاتف على الرقم: +971 56 509 8328

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى