الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق سباق الالوان يتصدر الترند في تويتر السعودية

sfhr hgHghk | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #سباق_الألوان اليوم الأحد السابع والعشرين من أكتوبر الموافق الثامن والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يتميز سباق الألوان كونه فعالية ضمن فعاليات موسم الرياض، حيث يشارك فيه المتسابقون بالتلوين بالألوان ويتنافسون في مضمار يبلغ طوله خمسة كيلومترات، كما يجري هذا السباق في جدة في الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

نشر السعوديون الصور ومقاطع الفيديو التي التُقِطت خلال الفعالية، ولقيت ردودًا سلبية كثيرة بسبب ما تضمنته من مخالفات للذوق العام السعودي، وعبر بعض المواطنين عن استيائهم من هذه الظاهرة الغريبة على الذوق العام في المملكة.

في حين أوضحت حسابات أخرى ما جرى، حيث وضح حساب سعودي يدعى خالد اللبس الواقع في كون المشاركين والصور الخارجة التي تنافي الذوق العام السعودي ليست لسعوديين، حيث قال مغردًا في الهاشتاق: “أدأ قلنا أن من كان يسيء في #سباق_الالوان سعوديات ظلمنا انفسنا؟ الي اشوفه أجنبيات وللمعلومية اكثر من 35 ألف فيزا سياحية كلهم خواجات خلال ثلاث أيام من الوسم غير اجانبنا فلبين و هنود و مريكان وغيرهم و كانوا يمثلون 96% من الفعالية و المنصف لي تابع المقاطع يدرك هذا الشي و في الأخير تلزق بظهورن”. 

I wished to be with them 😍😍 #سباق_الألوان pic.twitter.com/sEHzO9nTza

— arwa (@x2arwa) October 26, 2019

I will not forget this day😍😍😍#سباق_الالوان pic.twitter.com/AiHpMjKZMT

— ian (@ianyx_) October 26, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى