الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق لا للشهرة السودا في ترند السعودية على تويتر

HashtagM31 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #لا_للشهره_السودا اليوم الأحد السابع والعشرين من أكتوبر الموافق الثامن والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

انطلق هاشتاق `لا للشهرة السوداء` بتغريدات تعارض استغلال الأطفال في وسائل التواصل الاجتماعي للشهرة والربح المالي من خلفها، وخاصة بعد قضية سيدة تدعى أم نايف، حيث تم الزواج منها وطلقها زوجها واستغل طفلهما في الإعلانات والدعايا من أجل الربح المالي.

وغردت الحسابات السعودية في هذا الهاشتاق، حيث قالت نورا: “#لا_للشهره_السودا اتهمت أم صينية بإساءة معاملة الأطفال، بعد انتشار مقطع فيديو لها وهي تركل ابنتها البالغة من العمر 3 أعوام فقط بوحشية، بينما كانت الفتاة تقوم بأعمال عارضة أزياء الطفلة كانت تتدرب طوال اليوم، والأم غير راضية عن أدائها”.

بينما قالت أخرى: “#لا_للشهره_السودا اللي مو فاهم السالفة هذا الطفل ابوه زياد بن نحيت ابوه مطلق زوجته الأولى اللي تكون بنت عمه المهم ابو الطفل وزوجته الثانية جابو عيال شيون وجيهم مب وجيه إعلانات قرروا يرجعون لولد الأولى ابو وجه مزيون ومستغلينه في الإعلانات عشان يصرف عليهم”. 

كما علق حساب سعودي آخر على القضية المثارة الآن إذ قال مغردًا: “#لا_للشهره_السودا الشهرة السوداء مصطلح يرمز إلى تحقيق الشهرة بطرق تتنافى مع حقوق الإنسان.. هناك أطفال يُحرمون من أبسط مبادئ الحياة الكريمة التي تحفظ حقوقهم كما أقرها الشرع والقانون ، ويصبحون سلعة في أيدي المستغلين من أجل جمع المال وتحقيق الشهرة السوداء”.

في حين قال عبد الهادي المالكي: “شيء مؤسف من بعض الآباء جعلوا من أبنائهم سلعه رخيصه يتاجرون بهم مقابل الشهرة والمال وأحرموهم طفولتهم البريئة؛ مجازفين بأرواحهم أمام الاعين الحاسدة والتي الحقت ببعضهم الأمراض ومنهم من فقد حياته وذلك ضحية الآباء المستهترين. #لا_للشهره_السودا“.

الشهرة السودا | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى