الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق مصر علمت على ناسا في الترند السعودي بتويتر

هاشتاق مصر علمت على ناسا | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مصر_علمت_على_ناسا اليوم الأحد السابع والعشرين من أكتوبر الموافق الثامن والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تم إطلاق هاشتاق مصر علمت على ناسا بعد أن اعتقد المغردون أن ناسا أعلنت عن حدوث إعصار في مصر، بينما أكدت الأرصاد المصرية أنه مجرد منخفض جوي أطلق عليه اسم `حمادة`، ولم تتعرض مصر لأي إعصار كما حذرت ناسا، مما اعتبره المغردون تفوقًا على ناسا.

وتبارت الحسابات السعودية في النشر والتعليق في الهاشتاق مؤازرةً الحكومة والشعب المصري، ومشيدة بما حدث وتفوق هيئة الأرصاد المصرية على ناسا، حيث غرد حساب سعودي يدعى أبو يزيد قائلاً: “#مصر_علمت_على_ناسا كفوو يا مصر يا بلدي الثاني، هي مصر بتعلم الكل ،  يوماً عن يوم بتثبت مصر أنها تصعد القمم بإنجازاتها وشعبها وجيشها.. لا عزاء للمندسين والمتسلقين والخونة فأنتم أمام إهرامات حجرها الشعب المصري وأساسها حضرة السيسي..وصمام أمانها الجيش”. 

باقي مانسينا كذبة الهبوط على القمر والعلم يرفرف حبل الكذب قصير مهما طال الزمان 😂😂😂😂😂😂😂#مصر_علمت_علي_ناسا pic.twitter.com/4cCEG2ulRS

— سعوديهgogo🇸🇦 (@gogo_x11) October 27, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى