الاخبارهاشتاق الان

بعد خسارة الأهلي هاشتاق جروس راجع يجدد المواجع في ترند السعودية

جروس1 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #جروس_راجع_يجدد_المواجع اليوم الأحد السابع والعشرين من أكتوبر الموافق الثامن والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُشار إلى أن هاشتاق جروس راجع يجدد المواجع يعود إلى تمني جماهير الأهلي عودة المدرب جروس للفريق واستعادة الفريق لقوته، ولكن تخيب الآمال بعد هزيمة الأهلي أمام نادي الحزم بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في مباراة أمس السبت.

حيث غردت جماهير الأهلي معترضةً على جروس كمدرب، حيث قال أحد الحسابات السعودية مغردًا في الهاشتاق: “#جروس_راجع_يجدد_المواجع سؤال بسيط وش يعيب صالح المحمدي ما يكمل ؟؟ ليه المدرب الوطني مهضوم حقه مع العلم انه افضل من جروس من ناحيه إعطائه معنويه وروح للاعبين أو إدارة الأندية ما ترتاح الين تدفع ملايين على مدربين وأخر شي دفع الشرط الجزائي وراح”.

في حين قال حساب آخر :”#جروس_راجع_يجدد_المواجع اقسم بالله في الأهلي محدفاهم كوره إلا الأمير قالكم ما ينفع جروس لاككن المزهريه جابه واكلها على راسه”.

كما قال حساب يدعى الهلالي: “#جروس_راجع_يجدد_المواجع والله لولا دلاخة دونيس السباك ما كان قروس مدرب مقدس عند الاهلاويين مدرب يطلع بلايلي وينزل المولد ؟ يطلع ديجانيني وهو متأخر في النتيجة وينزل سوزا محور والخصم منقوص !؟ اكرر لولا السباك دونيس ما كان الأهلي حقق الدوري مع هالمدرب”.

لكل جواد كبوه .. القادم افضل #جروس_راجع_يجدد_المواجع pic.twitter.com/Zz6hQcavK8

— ha (@hanyyyy4) October 26, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى