الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق النائب العام يصعد إلى الترند في تويتر السعودية

هاشتاق النائب العام يصعد إلى الترند | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #النائب_العام اليوم الأحد السابع والعشرين من أكتوبر الموافق الثامن والعشرين من شهر صفر 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود هاشتاق النائب العام إلى الأمر الذي وجهه النائب العام بإلقاء القبض على الفتاة المنقبة التي انتشر مقطع فيديو لها مؤخرًا وهي ترقص في إحدى فعاليات موسم الرياض، بتهمة الإخلال بالآداب العامة.

حيث رأت بعض الحسابات السعودية هذا القرار على أنه من القرارات الحكيمة، إذ قال حساب سعودي يدعى يوميات راعي الرياض: “#النائب_العام المملكة العربية السعودية أغثنا أيها النائب العام من أمثال هذه الفيديوهات التي تسيء للخمار والعباية السعودية التي بدأت تهان في أمثال هذا الفيديو حينما تسمى بالننجا”.

كذلك غرد عبد الله الأحمد قائلاً: “#النايب_العام الحل يا معالي النائب العام هو معالجة المرض وليس العرض الفتاة التي رقصت ورقص الشباب مع البنات في فعالية الألوان وغيرها ماهي إلا أعراض لمرض فالمرض الأساسي هو جمع هؤلاء على الغناء واللهو فلا نكون يا معالي النائب كالذي ألقاه في اليم مكتوفاً وقال إياك أن تبتل بالماء”.

في حين أبدى فيصل بن عبد الرحمن رأيه في تغريدة قال فيها: “#النايب_العام الله يقويك ونقدر جهودكم المخلصة في استتباب الأمن و نثق فيكم و في ما ترونه و ما ثقة مولاي خادم الحرمين و ولي عهده الأمين بكم إلا تشريف لنا ولكم ومن يقلل من جهودكم هم قله قليله لا يريدون مصلحة الوطن يريدون التفكك ليسببوا الفساد ويشبعوا شهواتهم، نحن وانتم مرتكبين على جبل”.

#النايب_العام الله يقويك
ونقدر جهودكم المخلصه
في استتباب الأمن ونثق فيكم
نثمّن تقديرًا واحترامًا لخادم الحرمين وولي عهده الأمين على حسن الضيافة لنا ولكم ولكل من يقدر ذلك
من جهودكم هم قله قليله
لايريدون مصلحة الوطن
يريدون التفكك ليسببوا الفساد ويشبعوا شهواتهم

(نحن وأنتم معلقون على جبل👇) pic.twitter.com/RRKCLgX9IQ

— فيصل بن عبدالرحمن🇸🇦 (@Diyar_saiyr) October 26, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى