الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق لمى الورقي يتصدر ترند السعودية

EH8wCS2XUAAnZvJ | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي على موقع7 تواصل الاجتماعي تويتر، اليوم، الإثنين، الموافق الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الموافق التاسع والعشرين من شهر صفر لعام 1441 هجرياً، هاشتاقات تحمل اسم #لمي_الروقيِ لترتفع إلى الترند السعودي وتتصدره.

تعود هذه التغريدات إلى تذكر الطفلة لمى الروقي حادثة الطفل الهندي سوجيت الذي سقط في البئر، ولا تزال المحاولات جارية لإنقاذه من قِبل المُختصين.

يجدر بالذكر أن الطفلة لمى، التي كان عمرها ست سنوات، سقطت في بئر في تبوك قبل 6 سنوات ولم يتم العثور عليها أو إنقاذها، مما أدى إلى وفاتها في البئر، وتم انتشال جثمانها من البئر بعد 19 يومًا عندما وجدت.

جاء في أحد التغريدات للمغرد نوفز التي علقت على هذا الحادث على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “حادثه الطفل الهندي ذكرتني بقصه لمى العتيبي نفس القصة إلي طاحت ببئر ارتوازيه والسبب الآبار المكشوفة يوم كانو كاشتين هم وأهلها ودي اسوي حمله #اغلاق_الابار_المكشوفة شفت بئر مكشوف اغلقه إذا ما قدرت اذكر مكان البئر بالهشتاق والي يعرفه يروح يغطيه ويبلغ السلطات”.

فيما يلي عرض فيديو حصل على العديد من المشاركات بعد سقوط طفل في بئر، وتم تصويره بواسطة الكاميرات الروسية، ولكنه تم إنقاذه على الفور بمساعدة المارة.

تم تصوير طفل يسقط في فتحة تصريف للمياه أمام عيني والدته بكاميرا مراقبة في روسيا، وتصرفت الأم بسرعة وحملت الغطاء الثقيل وأنقذت طفلها.
#لمي_الروقيِ pic.twitter.com/x5MMA08TJr

— ســـــــــــــــاير (@saaaayyr) October 28, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى