الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق كلنا فهد الحربي يتصدر الترند في السعودية

HashtagM32 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #كلنا_فهد_الحربي اليوم الخميس واحد وثلاثين من أكتوبر الموافق الثالث من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

فهد الحربي هو حساب سعودي نشط على مواقع التواصل الاجتماعي ويعرف نفسه بأنه مدافع عن الوطن. وقد نشر تغريدة يشكو فيها من تعرض حسابه للبلاغات على موقع تويتر، وطلب الدعم لتضامن معه حملة كبيرة في المملكة العربية السعودية، وصعد هاشتاغ “كلنا فهد الحربي” للترند لدعمه في هذا الموقف.

 حيث غرد فهد الحربي طلبًا للمساعدة، إذ نشر تغريدة يقول فيها: “مرة اخرى حسابي يتعرض للبلاغات والتوقيف وخسارة المتابعين من قبل الذباب القطري واحذية الاردوغ والدواعش (تأكدوا) لا ولم ولن نوقف المسيرة في فضحكم وفضح اسيادكم والدفاع عن بلادي الغالية #السعودية وقيادتها وشعبها حتى ولو كتبت بدمي وبريشه من اضلعي”.
وتسابقت الحسابات السعودية في تقديم العون لفهد الحربي حيث غرد الدكتور بندر عبد الكريم في الهاشتاق قائلاً: “ونعم الرجل انت يافهد ما عرفنا منك الا الإخلاص وحب الوطن وولاة الأمر ودائماً قلمك وسيبقى سوطاً مسلطاً على اعدائنا واعداء الوطن #كلنا_فهد_الحربي“.
وفي نهاية هذه الحملة شكر فهد الحربي متابعيه وكتب تغريدة يقول فيها: “#كلنا_فهد_الحربي بكل الود والوفاء والحب اشكركم اخواني واخواتي على دعمكم اللا محدود لاخوكم شرف عظيم ان احظى بكل هذا الحب والتقدير منكم ووسام شرف يزين صدري اما ادارة تويتر فاقول لها: سنستمر بنفس النهج ونكشف حقيقة كل عدو للسعودية”.

كلنا فهد | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى