الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق TezgamExpress يمتلئ بتعاطف السعوديين في تويتر

EILllBTW4AEHWjH | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر هاشتاق #TezgamExpress على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية يوم الخميس الأول والثلاثين من أكتوبر، الذي يوافق الثالث من شهر ربيع الأول لعام 1441 هجريًا، ووصل إلى الترند على تويتر.

يُذكر أن هاشتاق “TezgamExpress” ارتفع من الترند الباكستاني إلى الترند السعودي، وذلك بسبب نشوب حريق في باكستان اليوم الخميس، بعد انفجار أسطوانة غاز كان يستخدمها الركاب لإعداد إفطارهم في القطار، مما أسفر عن مقتل أكثر من 65 شخصًا بين ركاب القطار، حيث قفز بعضهم من القطار المتحرك للنجاة من اللهب المشتعل، وتم تدمير ثلاث عربات قطار بسبب الحريق. وقد وقع الحادث بالقرب من بلدة رحيم يار خان في إقليم البنجاب بجنوب باكستان.

تداول السعوديون هذا الهاشتاج بتعاطف شديد مع الحادث والضحايا، حيث امتلأ الهاشتاج بالدعوات للمتوفين بالرحمة والغفران، وأظهر الهاشتاج التعاطف والمحبة التي يحملها السعوديون لمواطني الدول الأخرى.

#Pakistan Train Fire – According to Pak media, 62 people have lost their lives. #Fire was caused when some of the passengers were preparing breakfast on the speeding train in violation of rules. #TezgamExpress pic.twitter.com/9j9GH5Os91

— Kirandeep (@raydeep) October 31, 2019

It is very unfortunate, 70 people died of #TezgamExpress accident. There should be strict enquiry should be made to ensure further lives safe. 🚂 pic.twitter.com/WfkyHXVLuy

— Fatima-Sajid 🇵🇰🇿🇦 (@bulderskills) October 31, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى