الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق سعد ال مغني يصل للترند في السعودية بتويتر

محظور | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #سعد_ال_مغني اليوم الأحد الثالث من نوفمبر الموافق السادس من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُذكر أن هاشتاق سعد آل مغني نشأ نتيجة حملة يشنها جمهور نادي النصر ضد سعد آل مغني، العضو الذهبي السابق بالنادي، إثر تصريحاته في مداخلة هاتفية بأنه يمتلك “سر” قادر على خصم ثلاث نقاط من نادي النصر في كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مما دفع جمهور النادي إلى شن هجوم كبير ضده.

وشارك في الهاشتاق عبد العزيز النصيري بتغريدة قال فيها: “الرجل يملك أثبات قوي ودليل قاطع !! اسمه من صمن القائمة الذهبية اللي ارسلت خطاب …وبيان من الهيئة ردا على خطاب الأعضاء الذهبيين !! يعني الموضوع ماهو سهل وماهو بالصورة اللي يتخيلها الشارع الرياضي ! الأمر خطير جدا جدا . #سعد_ال_مغني“.

كما غرد حساب يدعى جديد على تويتر قائلاً: “قم بدورك يا أخي كمسؤول عن الاتحاد السعودي أو قدم استقالتك تغريدة من سامي أقمتم الدنيا ولم تقعدوها بالبيانات والردود الرسمية ، وتصريح خطير بالصوت والصورة من عضو شرف نصراوي يتهم الإدارة النصراوية بالتزوير وأنتم ملتزمين الصمت وكأن على رؤوسكم الطير !! #سعد_ال_مغني

أما عن مشاعر نصر فعلق بتغريدة قال فيها: “ليه ؟؟ يانصراوين زعلانين انه فضح نفسه احسن لولا انه ما فضح نفسه وانكشف للجميع للان مخدوعين فيه?ومعه العضوية عسا أن تكرهو شيئاً وهو خيراً لكم الحل بسيط بلوك وندعم إدارتنا ونركز بالقادم كل ماقرب #النصر الصدارة كل ما زاد الصياح خرطي إذا صادق يقول السر ؟ صار حبيب الطواقي #سعد_ال_مغني“.

ليه ؟؟ يانصراوين زعلانين انه فضح
لو لم يتم الكشف عنه وفضحه أمام الجميع، لكان الأفضل لنفسه، فهل يخدعنا أم نكره شيئًا يكون فيه خير لنا؟
الحل بسيط بلوك وندعم ادراتنا ونركز بالقادم كل ماقرب #النصر الصداره كل مازاد الصياح خرطي اذا صادق يقول السر ؟
صار حبيب الطواقي#سعد_ال_مغني pic.twitter.com/HDz035Q2AC

— مشاعر نصر (@NASRME19M) November 3, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى