الاخبارهاشتاق الان

بعد تقديم التخفيضات للمتعاقدين.. هاشتاق الخطوط السعودية يتصدر الترند بالسعودية

التقاعد | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الخطوط_السعودية اليوم الخميس السابع من نوفمبر الموافق العاشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند

يذكر أن هاشتاق الخطوط السعودية قد صعد إلى قائمة الترند السعودي بسبب توقيع المؤسسة العامة للتقاعد اتفاقية شراكة مع المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية. وتتيح هذه الاتفاقية للمتقاعدين والمستفيدين من عملاء المؤسسة الحصول على خصم 10٪ على أسعار تذاكر درجة الضيافة لجميع الوجهات الداخلية والدولية التي تصلها رحلات الشركة.

حيث غرد الحساب الرسمي للهئية العامة للتقاعد قائلاً: “#مؤسسة_التقاعد توقع اتفاقية تعاون مع #الخطوط_السعودية لتقديم تخفيضات خاصة للمتقاعدين والمستفيدين على أسعار التذاكر لجميع الرحلات الداخلية والدولية، وعلى باقات برنامج عطلات السعودية”.

#مؤسسة_التقاعد توقع اتفاقية تعاون مع #الخطوط_السعودية لتقديم تخفيضات خاصة للمتقاعدين والمستفيدين على أسعار التذاكر لجميع الرحلات الداخلية والدولية، وعلى باقات برنامج عطلات السعودية. pic.twitter.com/GnA6uaUwsR

— المؤسسة العامة للتقاعد (@PensionSA) November 7, 2019

تباينت آراء المغردين السعوديين على منصة تويتر بشأن الهاشتاج، فبعضهم رحب بالقرار وأثنى عليه، فيما رفضه البعض الآخر.

إذ غرد الحساب الرسمي لـ عبد الله السالم: “#الخطوط_السعودية تمنح المتقاعدين خصم 10٪ على تذاكر الرحلات الداخلية أنا أشوف لو ما أعلنوا هذا الخصم احسن”.

بينما قال حساب سعود يدعى الاستثنائي: “#الخطوط_السعودية كفو وعقبال باقي القطاعات الخدمية تقدم التميز لمن خدموا دينهم ووطنهم أعوام وأعوام، تخفيض ١٠٪ لا يوفيهم حقهم”.

في حين غرد أبو إبراهيم قائلاً: “#الخطوط_السعودية #المتقاعدين خطوة إيجابية جداً من الخطوط. لفئه غاليه علينا. أتمنى أن يبدا السباق بين الشركات والتجار لعمل تخفيض لهذه الفئة. مثل شركه الكهرباء وشركات الاتصالات والمحالات التجارية الكبرى. #حقيقه يستاهلون اكثر من ذلك.”

كما قال أو متعب عن هذا القرار في تغريدة: فلتكن هذه الأخبار الطيبة دافعاً لتعزيز جهودكم وليبارك الله جهودكم جميعاً، ونحن نتطلع إلى المزيد من الإبداع والتميز في خدمة المتقاعدين، ونسأل الله أن يثبت لكم الأجر لأن عملكم هذا يحتوي على أجرٍ عظيمٍ لا يعلمه إلا الله، حيث إن معظم المتقاعدين من المدنيين والعسكريين ورواتبهم متدنية ويحتاجون بشدة إلى مثل هذه المبادرات النبيلة، ونحن نحتسب لكم هذا العمل الجليل.

وقد صرح سعود بن سليمان الجهني، مساعد محافظ المؤسسة العامة للتقاعد للشؤون التأمينية، بأن هذا القرار يتيح تخفيضًا للمتقاعدين والمستفيدين من الخطوط السعودية طوال العام، وإلى جميع وجهاتها الداخلية والدولية، بالإضافة إلى خصم خاص بنسبة عشرة بالمئة على باقات برنامج عطلات السعودية، التي تشمل تذاكر السفر والمواصلات والجولات السياحية والإقامة في آلاف الفنادق والمنتجعات حول العالم.

التقاعد1 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى