الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق شكرا محسن الحارثي في الترند السعودي بتويتر

عبد المحسن | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #شكرا_محسن_الحارثي اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

أطلقت الجماهير النصراوية هاشتاجًا شكرًا لمدير الكرة السابق في النادي، الكابتن “محسن الحارثي”، على جهوده المبذولة خلال فترة عمله، وذلك بعد تعيين الأستاذ عايض القحطاني مديرًا للكرة خلفًا للكابتن محسن الحارثي.

وغرد المواطنين السعوديين في الهاشتاق شاكرين محسن الحارثي، حيث قال مواطن سعودي في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أحد المساهمين في تحقيق النصر للدوري الاستثنائي كان معه الفريق في قمة الانضباطية، شاهدته كثيرا في المباريات يدافع عن حقوق النصر، لم افهم قرار تغييره ! شكرا لك يا محسن والله يوفقك @Harthi20M #شكرا_محسن_الحارثي“.

بينما قال آخر: “كنت كذاك يا كابتن محسن الأوفياء من جماهير النصر يثمنون لك عملك الكبير فقد كنت القوي الأمين عملت بصمت وحفظت اسرار النادي وتوجت بطل للدوري مع الأبطال وقدمت أسلوب عمل لم نكن نعهده فالنصر واليوم تغادر والنصر في أفضل حال فـ  #شكرا_محسن_الحارثي“.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى