الاخبار

تعرف على موعد الإعلان عن السعر النهائي لطرح أرامكو.. سامبا كابيتال يوضح

1200x8001 | موسوعة الشرق الأوسط

أوضحت وثيقة صادرة عن مدير الاكتتاب في بنك الاستثمار سامبا كابيتال اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من نوفمبر، والخامس عشر من ربيع الأول 1441 هجريًا، أن السعر النهائي لأسهم شركة أرامكو السعودية التي تم طرحها للاكتتاب سيتم الإعلان عنه في الخامس من ديسمبر المقبل.

وكشفت الوثيقة أنه سيتم الإعلان أيضًا عن “التخصيص النهائي لأسهم الاكتتاب للمؤسسات والأفراد المكتتبين” في نفس اليوم الذي سيتم فيه الإعلان عن الأسعار النهائية. وقد حددت الوثيقة يوم الأحد القادم الموافق 17 نوفمبر و 20 ربيع الأول 1441 هجريًا لتحديد النطاق السعري الخاص بتسجيل اكتتاب شركة أرامكو السعودية.

وقالت شركة أرامكو في نشرتها: تبدأ فترة بناء سجل الأوامر لطرح الشركة اعتبارًا من السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر حتى الرابع من ديسمبر 2019 للمؤسسات، وتبدأ فترة الطرح للمكتتبين الأفراد في السابع عشر من شهر نوفمبر الجاري وتنتهي في الثامن والعشرين من الشهر نفسه.

حددت الشركة الحد الأعلى لنطاق الأسعار لاكتتاب الأفراد، حيث سيتم تخصيص 0.5٪ كحد أقصى من أسهم الشركة ككل للأفراد المكتتبين.

وذكرت الشركة أنه: سيتم إعادة فائض أموال الاكتتاب للمكتتبين الأفراد دون أي عمولات أو استقطاعات من الجهات المستلمة، وسيتم الإعلان عن عملية التخصيص النهائي وإعادة فائض الاكتتاب، إن وجد، في موعدٍ أقصاه الخميس 12 ديسمبر 2019 ميلاديًا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى