الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق قصة اسيل العنزي يتصدر ترند تويتر السعودية

هاشتاق قصة اسيل العنزي يتصدر ترند | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #قصة_اسيل_العنزي اليوم الثلاثاء الثاني عشر من نوفمبر الموافق الخامس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يرجع هاشتاغ قصة أسيل العنزي إلى فتاة تُدعى أسيل، نشرت تغريدات عن قصتها مع مرضها – ولم تذكر نوع المرض – والذي عانت منه كثيرًا. وبفضل الله استطاعت الشفاء منه إلى حدٍ ما، وحاولت مساعدة الأشخاص الذين يعانون من نفس المرض للمساعدة في شفائهم، ولكن النتيجة كانت سلبية عليها. وأخيرًا، لم تستطع إكمال قصتها بسبب تقييد حسابها.

حيث نشرت عدة تغريدات تحكي فيها عن قصتها، إذ بدأت هذه التغريدات بتغريدة قالت فيها: “#قصة_اسيل_العنزي أول شي انا خلصت جامعه والحمد الله مثلي مثل أي بنت عاطله ف البيت الحمد الله لاكن مع الوقت عرفت قروب من نفس مرضي وجلسنا نواسي بعض لين ربي hتم علي برحلتي للعلاج وعافني ورجعت”.

ثم تبعتها بتغريدة قالت فيها: “#قصة_اسيل_العنزي كلمت اكثر من وحده إلى تعاني من نفس مرضي أن الله كبير والفرج بيجيها مثل م جاني بس تشد ع يميني بقوه وتسعى للعلاج معي وأنا بساعدها رفضت وقالت ضروفي غير ضروفك وان أهلها رافضين تتعالج خايفين محد يتزوجها اذ بدت ب العلاج وعرفو انها تعبانه”.

واستكملت قائلة في تغريدة تالية: “#قصة_اسيل_العنزي طبعا أنا تعافيت شبه١٠٠/٧٠وحاولت اشغل نفسي ودورت وسعيت لين ربي يسرها لي واشتغلت ف بيتي ومع تشجيع أهلي لي وبديت اتطور شوي شوي لين ربي يسرها لي الحمد الله سنه كامله مستمره لين يوم مم الأيام حنيت للبنات الي كانو يعانون من نفس مرضي كلمتهم”.

وأضافت: “#قصة_اسيل_العنزي أحاول تواصل معهم بس لقيت أسئلة بسبب المرض والعلاج والشغل وانو كيف قدرتي توقفي وتشتغلي وكيف قدرتي تواجهي الناس وكيف محد استعاب عليك وان حياتك ما راح تكمل كلها كذا بيرجع لك المرض وانتبهي تعلمين ورديت عليهم انو إلى بيعرف بكيفه بس المرض من الله”.

ثم نشرت أسيل باقي قصتها قائلة: “#قصة_اسيل_العنزي ومع الأيام جلست ارسل لهم كيف تمنح نفسك طاقه إيجابية عشان المرض ما يكبر ويتحول لمرض جسدي ونفسي ولازم نطلع من هالدائره تحسسو مني كثير وكبر الموضوع لان وصلت لمرحلة اترك الجميع ونعكس هشي ع نفسيتي”. 

أما عن آخر تغريدة نشرتها وبعد ذلك تم تقييد الحساب فهي: “#قصة_اسيل_العنزي وصلت لمرحله بكي متواصل اقلق أهلي ودمر نفسيتي حاولت اهدي بكل حالاتي م قدرت وكل مستشفى يقول الحالة النفسية سيئه وأخذ ابر مهديه لين أنام واصحى نفس الشي نحفت نحف وتغيرت ملامحي وتدمر كل شي فيني وكل ما رحت لدكتور وصف لي كمية حبوب”.

#قصة_اسيل_العنزي وصلت لمرحله بكي متواصل اقلق اهلي ودمر نفسيتي حاولت اهدى بكل حالاتي م قدرت وكل مستشفى يقول الحاله النفسيه سيئه واخذ ابر مهديه لين انام واصحى نفس الشي نحفت نحف وتغيرت ملامحي وتدمر كل شي فيني وكل ما رحت لدكتور وصف لي كمية حبوب pic.twitter.com/6GKCZ0pOA9

— asasaal (@asasaal1) November 12, 2019

 

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى