الاخبارهاشتاق الان

السعوديون يحتفلون في هاشتاق انجاز جديد للوطن بتويتر

عطاء | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #انجاز_يضاف_للوطن اليوم الأربعاء الثالث عشر من نوفمبر الموافق السادس عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يتعلق هاشتاج أنجاز يضاف للوطن بفوز فريق أصدقاء العطاء التطوعي من السعودية في ملتقى مبادرات الشباب التطوعي في الكويت بين 620 مبادرة مشاركة على مستوى الوطن العربي.

وقد شارك المواطنون السعوديون في هذا  الهاشتاق فخورين بوطنهم وفرحين بهذا الإنجاز، إذ غرد  أحد الحسابات قائلاً: “#انجاز_يضاف_للوطن العلم الأخضر مع العباية السودة تشعرني بالفخر ومن الفخر ودي اضرب التحيه العسكرية . يا حلو الستر اللهم ثبتهم عليه . و إذا مغصوبين من رجالهم بيض الله وجه رجالهم”.

في حين غردت غيمة قائلة: يسعد المرء عينه عندما يرى منظر الفتيات السعوديات المشرفات في كل مكان، ويعبر عن شكرهم وامتنانهم لجهودهن وسعيهن ورفعتهن، ويشكرهن على تمثيلهن بنات السعودية بأفضل صورة.

وأضاف مبارك بن عبد الله تغريدة في الهاشتاق قال فيها: “#انجاز_يضاف_للوطن ملامح لوحة تشكلت من مشاعر بانت فيها جمال الإنسانية هنا قصة جميلة عنوانها #اصدقاء_العطاء هنا ذكرى جسدت كل معاني العطاء هنا روح تصافح وطن من خلال أنجاز تحقق انكتب باسمك يا وطن انرسم من خلال قلوب خذت من العطاء أنفاس تشكلت منه باقة وفاء لأجلك يا وطن …”.

أما عن بندر بن ناصر البريدي فقد قال: “سعادتي تشابه تلك النبضات التي سكنت الأجساد المتشبعة بالتفاؤل و التي علمت يقيناً أن النهاية ستكون سعيدة فتمسكت بالأمل لتقدمه باسم العطاء فما كان من الإنسانية إلا تستيقظ على ابتسامات من هم للعطاء أصدقاء لتزهر ميادين الكلمات بالتبريكات على ما تحقق من أنجاز …”. وأضافت عالية القرني تغريدة قالت فيها: “#انجاز_يضاف_للوطن هكذا هو التميز هو النجاح هو العطاء هو الفوز هو رفع علم المملكة العربية السعودية في دولة الكويت الشقيقة بالفوز من المعطاءات المبادرات فريق”.

يسرّ منظر البنات السعوديات المشرفات في كل مكان الناظرين .
شكرآ لجهدكن ، شكرآ لسعيكن ، شكرآ لرفعتكن ، شكرآ لانكن مثلتن البنت السعوديه خير تمثيل 💚💚💚”@at_fri3nds#انجاز_يضاف_للوطن pic.twitter.com/tkUevMqNcl

— غيمه ☁️. (@meem062) November 13, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى