الاخبار

تأمين 4 طائرات لنقل جماهير الهلال لليابان بتوجيه من ولي العهد

ولي العهد | موسوعة الشرق الأوسط

أمر ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، بتأمين أربع طائرات لنقل الجمهور السعودي الذي يساند فريق كرة القدم لنادي الهلال، في المباراة بين الهلال السعودي وفريق أوراوا الياباني، والتي ستعقد في الأحد القادم الموافق الرابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري على ملعب سايتاما في اليابان، ضمن نهائي دوري أبطال آسيا للعام الجاري 2019.

يمثل هذا التوجيه الكريم دعمًا من صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان لفريق الهلال، الذي يمثل المملكة العربية السعودية في دوري أبطال آسيا، ويعد هذا التوجيه تحفيزًا للفريق لتحقيق اللقب لصالح السعودية، خاصة بعد فوز الهلال في مباراة الذهاب التي أقيمت في المملكة العربية السعودية بنتيجة ١-٠.

وقد بدأت الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، بالتعاون مع مجلس إدارة نادي الهلال، في وضع الترتيبات اللازمة لنقل جماهير نادي الهلال إلى اليابان لتشجيع الفريق في المباراة النهائية، وقد وجه ولي العهد السعودي بذلك.

أعرب الأمير تركي بن عبد العزيز الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية، عن شكره وامتنانه لولي العهد الأمير محمد بن سلمان على دعمه واهتمامه بالرياضة في المملكة، وعلى توفير كل الإمكانيات لشباب الوطن لتحقيق النجاحات ورفعة اسم المملكة في المحافل الدولية، وخاصة في المجال الرياضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى