الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق سايق يتحرش بيوتيوبر كوري يثير الغضب على تويتر السعودية

EJU36 LW4AAN0TD | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق#سايق_يتحرش_بيوتيوبر_كوري اليوم الخميس الرابع عشر من نوفمبر الموافق السابع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تصدر هاشتاق سايق يتحرش بيوتيوبر كوري الترند السعودي، بعدما قام يوتيوبر كوري مهتم بالعرب بزيارة مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وواجه تصرفات مخلة من سائق التاكسي الذي قام بنقله من المطار إلى الفندق، حيث حاول لمسه واستخدم إيحاءات جنسية، مما دفعه لنشر الحادثة عبر حسابه في إنستجرام.

وعن هذا الحدث، تغرد العديد من السعوديين مؤكدين أن هذا الفعل هو فعل فردي غير مقبول وأنه لا يعبر عن المملكة. وبعض السعوديين طالبوا بالتحقيق في الموضوع، حيث قال محمد عبد الرحمن الزندي: `لم يتم ذكر ما إذا كان يستقل سيارة أجرة رسمية أم ركب مع أحد السواقين العاديين، ولا أعتقد أنه كان يستقل سيارة أجرة رسمية، لأن السيارات الأجرة في المطار تخضع لمراقبة صارمة، أما السواقين العاديين فقد يتواجدون داخل المطار ولا أحد يتحدث معهم من قوات الأمن`.

كما تسائل البعض عن هدف هذا اليوتيوبر من تشويهه للسعودية حيث قال أحد الحسابات على تويتر: “إش يبي لمن ينشر خبر زي كيذا ليه ما أخذ حقه من وقته باقي جالس بالسيارة و يصور ؟ و إلا جاي يشوه صورة السعودية و يطلع ؟ و حتى لو صادق، الشخص ذا ما يمثل إلا نفسه ما يمثل السعودية بكبرها . #سايق_يتحرش_بيوتيوبر_كوري“.

وغرد آخر قائلاً: “كان مو قادر ينام من كثر ماهو متحمس للسفره الحين ما رح ينام من الكوابيس اللي راح تجيه حماسه وفرحته هذي انقلبت جحيم بالنسبة له لدرجة من أول نص ساعه صار معاه كذا #سايق_يتحرش_بيوتيوبر_كوري“.

كان مو قادر ينام من كثر ماهو متحمس للسفره الحين مارح ينام مو الكوابيس اللي راح تجيه حماسه وفرحته هذي انقلبت جحيم بالنسبه له لدرجة من اول نص ساعه صار معاه كذا 💔💔💔💔#سايق_يتحرش_بيوتيوبر_كوري pic.twitter.com/hEa6nz1YDL

— 나나 (@ranimwook) November 13, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى