الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق فتاه المظله يرتفع في ترند السعودية بتويتر

فتاة المظلة | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #فتاه_المظله اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر الموافق التاسع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود هاشتاق فتاه المظلة إلى فتاة معجبة بفرقة سوبر جونيور الكورية، حيث التقت بأحد أعضائهم وشقيقه في روما، وهم ييسونغ وجونغجين، والتقطت معهم صورًا تحت المظلة.

حيث نشر حساب “Arab Clouds” على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعض التغريدات عن هذه الواقعة، حيث نشر الحساب تغريدات حكى فيها قائلاً: “المعجبة قالت: السماء كانت تمطر كثيرًا، ييسونغ وجونغجين كانا لطيفين جدًا! لقد تحدثت قليلًا مع جونغجين وقال إنه يحب روما لكنه حزين لأن الطقس ماطر. ثم طلبت من ييسونغ توقيع، فسألني عن اسمي ونظر إلي بتلك العيون، لديه أجمل عيون عميقة!.

وتابع الحساب في تعليق على التغريدة قائلا: بعد ذلك، طلبت من جونغجين التقاط صورة معًا. كان مندهشًا جدًا، ووافق على ذلك بلطف، وكان سعيدًا لالتقاط صورة معي. أسقطت مظلتي لأنني كنت متوترة للغاية عندما وافقوا على التقاط صورة معي. لذلك، وضع ييسونغ ذراعه حول كتفي وجذبني قريبًا منه حتى يتمكن من تغطيتي بمظلته. استخدم ييسونغ يده لتغطية يدي من المطر عندما سقطت مظلتي!!.

191115 | صور- ييسونغ وجونغجين والمعجبه .💕

Cr:EBodyreading pic.twitter.com/32Q9yJVp8B

— Arab Clouds (@ANGELYESUNG) November 15, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى