الاخبارهاشتاق الان

السعوديون ينعون الأمير تركي في هاشتاق الديوان الملكي

الامير تركي | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #الديوان_الملكي اليوم السبت السادس عشر من نوفمبر الموافق التاسع عشر من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع الهاشتاق للترند إلى وفاة الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، وسيصلى عليه اليوم السبت بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بمدينة #الرياض.

تم إصدار بيان من الديوان الملكي اليوم السبت، وأعلن فيه وفاة صاحب السمو الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، وسيُصلى عليه اليوم السبت بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبد الله بمدينة الرياض، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون.

عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قدم المغردون تعازيهم ومواساتهم للفقيد، ونعوه، حيث غردت غادة بنت بندر آل سعود على حسابها في موقع تويتر: “إِنَّا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ.. انتقل إلى رحمة الله الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر بن فرحان، اللهم ارحمه واغفر له واجعل ما أصابه كفّارة له ورفعة في درجاته، اللهم ابدله دارًا خيرًا من داره وأهلًا خيرًا من أهله.

كما غرد سعود بن عبد العزيز ابن شقيقة الأمير تركي قائلاً: يقول الراوي في حالة وفاة أحد الأقارب: “لله ما أخذ ولله ما أعطى، إنا لله وإنا إليه راجعون”، ويعزي نفسه وأسرة الفقيد برحمة الله ومغفرته، مثلما حدث في وفاة الأمير تركي بن عبد الله بن سعود بن ناصر.

#عاجل_السعودية

“بيان من #الديوان_الملكي
توفي صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود، وسيتم الصلاة عليه – إن شاء الله – اليوم السبت الموافق 19/3/1441هـ بعد صلاة العصر في جامع الإمام تركي بن عبدالله في مدينة الرياض

— تركي العقيل Ⓜ️ (@trky_900) November 16, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى