الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق لبناني يشتم السعوديين في ترند تويتر السعودية

هاشتاق لبناني1 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #لبناني_يشتم_السعوديين اليوم الأحد السابع عشر من نوفمبر الموافق عشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يوضح هذا الخبر الاستنكار الذي شعر به السعوديون نتيجة انتشار مقطع فيديو يصف فيه رجل لبناني يعمل في بوليفارد الرياض السعوديين بأنهم (جحاش ونور)، وهذا يعني همج ولصوص.

ونشر العديد من المواطنين السعوديين في الهاشتاق معبرين عن غضبهم، حيث قال أحد الحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#لبناني_يشتم_السعوديين طالما الشتيمة في الشعب فلن يعاقب ، أما لو كانت في غيره كان تم ترحيله ع أول طيارة في كازاخستان تم ضرب عمال أردنيين ولبنانيين وذلك لنشر مهندس اردني صورة لفتاة كازخستانيه مما اعتبروها إهانة لبنت بلدهم و احنا يصفنا هذا الخنزير بالجحوش والنور، من يأخذ حقنا ؟”.

وقال سارة العليوي في تغريدة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “وش الجديد؟ مستغربين؟ يقولها وهو عارف وش يقول هذا لما تعطي وافد حجم اكبر من حجمه وتخليه في مكان مو له حنا دايما حصاله للوافدين..كرمناهم وانتشالهم والنتيجة ماحشنا غير الإهانة اخ يا وطن مابقى إلا النطيحه والمتردية يتطاولون عليك مع الأسف #لبناني_يشتم_السعوديين“.

يتم تداولُ فيديو لمديرٍ لبنانيٍ في مطعمٍ بيروتيٍ، في “البوليفارد” يصفُ السعوديينَ بأنهم “نّور، وجحاش”، ويطالبونَ بإيقافهِ ومحاسبتهِ.

#لبناني_يشتم_السعوديين pic.twitter.com/iMBEe5sdS6

— إنماء السعودية (@inma_ksa) November 16, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى