الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق مؤتمر الزكاة والضريبة يتصدر الترند السعودي بتويتر

مؤتمر الزكاة | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مؤتمر_الزكاة_والضريبة اليوم الأحد السابع عشر من نوفمبر الموافق عشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُذكر أن هاشتاق مؤتمر الزكاة والضريبة يعود إلى استضافة مدينة الرياض لمؤتمر الزكاة والضريبة في الدورة الأولى التي استمرت يومين في فندق الريتز كارلتون. ضم المؤتمر ثلاث عشرة جلسة حوارية حول الزكاة والضريبة، وشارك فيها أكثر من ستين متحدثًا محليًا ودوليًا، بالإضافة إلى معرض لـ 35 جهة تقدم الخدمات التقنية والمحاسبية والمالية.

وشارك السعوديون في الهاشتاق حيث قال معاذ السويلم مغردًا على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بحمد الله وفضله، شاركت في تنظيم #مؤتمر_الزكاة_والضريبة مع نخبة من الزملاء والزميلات المتميزين.. استفدت منهم الكثير وبحمد الله كان مؤتمر ناجح تجاوز عدد حضوره ٣٥٠٠ زائر من جميع المجالات.. الفعاليات : – المؤتمر – المعرض المصاحب – ورش العمل”. 

وغرد الحساب الرسمي لهيئة الاستثمار في المملكة العربية السعودية قائلاً: “ضمن مشاركة #هيئة_الاستثمار في #مؤتمر_الزكاة_والضريبة، قدم المدير التنفيذي لعلاقات واستشارات المستثمرين خالد الشدي ورشة عمل عن الخدمات التي تقدمها الهيئة وأنواع الضرائب المطبقة في المملكة على المستثمرين. #استثمر_في_السعودية“.

كما أضاف الحساب الرسمي لوزارة المالية السعودية بعض مما جاء في كلمة وزير المالية السعودي، حيث غرد الحساب كاتبًا: “وزير المالية: نتطلع إلى أن تسهم فعاليات هذا المؤتمر في فتح آفاق للتعاون وتبادل الخبرات بما يحقق نقلة نوعية في إدارة هذين القطاعين الزكوي والضريبي #مؤتمر_الزكاة_والضريبة“. 

وزير المالية | موسوعة الشرق الأوسط

نشكر الجهات المشاركة في معرض #مؤتمر_الزكاة_والضريبة خلال دورته الأولى. pic.twitter.com/l9J6LA0BYM

— مؤتمر الزكاة والضريبة (@ZTConference) November 15, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى