الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق محمد رمضان في الترند السعودي بتويتر

حفل محمد رمضان | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #محمد_رمضان اليوم الاثنين الثامن عشر من نوفمبر الموافق واحد وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يشير هاشتاج محمد رمضان إلى الفنان المصري محمد رمضان الذي سيحيي حفلًا في الجنادرية بالمملكة العربية السعودية في يوم الخميس القادم، الموافق 21 نوفمبر، وذلك تزامنًا مع معرض الرياض للسيارات في اليوم الأول.

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن هذا الخبر، حيث نشر تغريدة على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، قائلاً: “سيغني محمد رمضان لنا في أول أيام #معرض_الرياض_للسيارات، لا تفوتوا حفلة النمبر ون http://riyadhseason.sa/ar/event/Mohamed_Ramadan… #موسم_الرياض.

تنقسم الآراء حول الهاشتاج إلى فئتين، فالفئة الأولى تؤيد الحفل ولكن يرون أن سعر التذكرة مرتفع جدًا لحفلة من هذا النوع، ويطالبون بتخفيض سعر التذكرة إلى أقل من ثلاثة وخمسين ريالًا، أما الفئة الثانية فينددون بحضور محمد رمضان، حيث غردت نجد في تغريدة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي: “هل يوجد أي شخص يجلب رمضان ليغني؟! ما هذه الاستهانة بذوق السعوديين؟! حتى المصريون يستهزئون به، فكيف يمكن أن يأتوا به إلى السعودية؟! إذا كنتم تدعمون المواهب الفنية للشباب السعودي وتقيمون لهم حفلات، فهذا أفضل من هذه الأنواع من الحفلات… لا نريد أن يأتي أي شخص ويحيي حفلات، ارتقوا باختياراتكم.

محمد رمضان يغني لنا في أول أيام #معرض_الرياض_للسيارات 🔥
لا تفوتكم حفلة النمبر ون 😎https://t.co/od6qF2AXZe#موسم_الرياض pic.twitter.com/hGk9OBdKxT

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) November 17, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى