الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق سلطان بن زايد في الترند السعودي على تويتر

الحداد وتنكيس الاعلام | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #سلطان_بن_زايد اليوم الثلاثاء التاسع عشر من نوفمبر الموافق اثنان وعشرون من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترن

ارتفع هاشتاق سلطان بن زايد في الترند السعودي بعد وفاة الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، الابن الثاني للشيخ زايد رحمه الله، وإعلان الحداد وتنكيس الأعلام لمدة ثلاثة أيام في دولة الإمارات، وكان هذا الهاشتاق قد تصدر الترند في دولة الإمارات العربية المتحدة أيضًا.

و غرد المواطنين السعوديين في الهاشتاق معبرين عن التلاحم السعودي الإماراتي، ودعا السعوديون للمغفور له بإذن الله ليتغمده الله برحمته، حيث نشر الحساب الرسمي للإعلامي السعودي فايز المالكي تغريدة قال فيها: “#سلطان_بن_زايد آل نهيان إلي جنات الخلد عظم الله أجركم واحسن الله عزاكم #الامارات #دبي“. 

بعد نبأ وفاة شقيقه الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان، نعى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، أخاه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر. وقد وصف شقيقه بأنه رجل وفي للدولة ورمز للوطنية، حيث عمل مع المؤسس المغفور له الشيخ زايد في وضع أسس الاتحاد وخدمة الشعب. وأعرب الشيخ محمد بن زايد عن تعازيه في وفاة شقيقه ودعا الله أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

قدم الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، خادم الحرمين الشريفين، ثلاث برقيات تعزية إلى رئيس الدولة ونائبه ورئيس مجلس الوزراء الإماراتي، بعد وفاة الشيخ سلطان بن زايد. وجاء في هذه البرقيات التعازي والمواساة، مع تمنيات الملك بأن يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يحفظ الله الجميع من كل سوء، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

#سلطان_بن_زايد آل نهيان
الي جنات الخلد
عظم الله اجركم واحسن الله عزاكم #الامارات #دبي pic.twitter.com/c3TBJjxajj

— فايز المالكي (@fayez_malki) November 18, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى