الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ياسر القحطاني في ترند السعودية بتويتر

حفل اعتزال | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #ياسر_القحطاني اليوم الخميس الواحد والعشرين من نوفمبر الموافق أربع وعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود ارتفاع هاشتاق ياسر القحطاني إلى بدء بيع تذاكر حفل اعتزال اللاعب ياسر القحطاني في الأول من ديسمبر، وقد شهد الحفل حضور نخبة من نجوم الرياضة والفن. وتتراوح أسعار التذاكر بين مائة وعشرين ريالاً وثلاثة آلاف وخمسمائة ريال سعودي.

وقد غرد العديد من المواطنين مستنكرين أسعار التذاكر المبالغ فيها، كما قال حساب يدعى فواز الشلوي على تويتر: “#ياسر_القحطاني 17 سنه في الملاعب لم يحقق هداف الدوري ولا مره تصفيات كاس العالم النهائية 2006 هدف وحيد من بلنتي أمام كوريا 2010 ولا هدف 2014 ولا هدف بطولات خارجيه مع المنتخب 0 بطولات خارجيه مع ناديه 0 استمر في هجوم المنتخب السعودي 7 سنوات بدون هدف وعاد للتهديف أمام اليمن”.

بينما غرد حساب يدعى كل الرياضة قائلاً: “لاعب #الهلال السعودي #ياسر_القحطانى مهاجم صريح بتاريخه لم يحقق هداف الدوري ولم يحقق مع المنتخب السعودي أي بطوله رسميه لاعب #الاهلي السعودي #خالد_مسعد نجم عرفوه بشعار المنتخب السعودي اكثر من شعار الأهلي وحقق مع المنتخب بطوله آسيا لم يكرم ما هو معيار تكريم ياسر القحطاني؟”.

غرد الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وأعلن أن تذاكر اعتزال ياسر القحطاني ستنفذ قريبًا في غضون ساعة، ودعا الجماهير للحجز قبل نفاذ التذاكر

حفل اعتزال ياسر القحطاني | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى