الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق فتاه تمثل معنى العطاء في ترند السعودية

هاشتاق فتاه تمثل معنى العطاء | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #فتاه_تمثل_معني_العطاء اليوم الخميس الواحد والعشرين من نوفمبر الموافق أربع وعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يُشار إلى أن هاشتاق `فتاه تمثل معنى العطاء` يُشير إلى فيديو يُظهر فتاة تقوم بتوزيع الملابس الشتوية على عامل في ظل الأجواء الباردة واقتراب فصل الشتاء، وحظي هذا الفيديو بإعجاب المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث غرد حساب يدعى نايف العتيبي على تويتر قائلاً: “#فتاه_تمثل_معني_العطاء . ما فيه أجمل من العطاء والمبادرات الطيبة لما تنفع غيرك ثق بأن الله سيكتب لك من يقف معك ويسخر لك خير خلقه”. 

وقال حساب جواهر محمد في تغريدة لها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “#فتاه_تمثل_معني_العطاء هي صح فكرت تتصدق على عمال النظافه لانهم محتاجين الله يجزاها خير بس يعني ليتها خلتها بينها وبين ربها والله اعلم بنيتها بس يعني مالهه داعي تلف الشال على رقبته قدام الناس احس سببت لهه إحراج”.

في حين قالت جمانة في تعليقها على الفيديو المتداول: جزاء الله خيرا لها، ولكن من المفترض أن تعطيه الأغراض وهو يرتديها، وأتوقع أن أعمال الخير لا تكون تحت الأضواء، وكما قال الرسول بمعنى الحديث أن الرجل يتصدق حتى لا يعلم شماله ما قدمت يمينه، عموما، أسأل الله أن يحسن لنا النية والعمل وأن يحفظ جميع المسلمين.

#فتاه_تمثل_معني_العطاء

ربما فكرت بالتصدق على عمال النظافة لأنهم في حاجة إليها، ولعل الله يجزيها خيرًا، ولكنها ربما كانت تفضل أن تكون بينها وبين الله، والله أعلم بنيتها، ولكن ليس هناك حاجة لارتداء الشال وإظهارها أمام الناس، فقد تسببت للعامل بالإحراج

— جواهر محمد:)) (@j__17har) November 20, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى