الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق وين طياره ولي العهد الرابعه يصعد للترند السعودي بتويتر

هاشتاق8 | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق # وين طياره ولي العهد الرابعه اليوم السبت الثالث والعشرين من نوفمبر الموافق السادس والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود هاشتاج “وين طياره” و”لي العهد الرابعة” إلى أن ولي العهد قد تكفل بأربع طائرات لنقل الجماهير الهلالية إلى طوكيو لمؤازرة الهلال في النهائي الآسيوي. وقد فوجئ بعض الجماهير بامتلاء مقاعد الطائرة – رغم إصدار بطاقات الصعود إلى الطائرة – وأثار هذا غضبهم ومطالبتهم بمحاسبة المسؤولين عن ذلك.

قال أسامة الغامدي: تبيع شركات الطيران تذاكر أكثر من عدد المقاعد، حتى في حالة إلغاء رحلة من قبل أحد المسافرين يتم استبداله بآخر، ولذلك يحدث في بعض الأحيان ازدحام عند بوابة الصعود على الرغم من وجود بطاقة صعود.

وقال زياد في تغريدة له: “الموضوع باختصار: المفترض فيه ٤ رحلات ١- مجدولة صباح الخميس لكن تأجلت ثم الغيت، ٢- أقلعت الخميس بعدد قليل ، ٣- أقلعت عصر اليوم الجمعة، ٤- أقلعت الساعة ٢ الفجر تقريبا وموعدها المفترض ١٠:٤٠ وكنت أنا مسجل على الرحلة هذه ومعي البوردنق وجاء يخبرني الطيارة ممتلئة!”، وأضاف في تغريدة أخرى: “السبب سوء تنظيم بعد إلغاء الرحلة الأولى وتحويل المسافرين من كل رحلة إلى الرحلة التالية، والمتورطون هم المسجلون على الرحلة الأخيرة! المفترض فيها رحلة رابعة تعوض الأولى التي ألغيت وتكون لنا تأثير فيها”.

#وين_طياره_ولي_العهد_الرابعه

أنا معي البوردنق
مأخرينا ومجلسينا أكثر من ٦ ساعات
ومَن رافقَ الطائرة عرفَ مَن هُم موظفي المطار! pic.twitter.com/PO6IWiIbXb

— Zyad. (@z_alhilal) November 22, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى