الترفيه و الهواياتالمعسكرات و التخييم

أفضل برامج رحلات برية في الامارات

Dibba vorota v region e1574495381520 | موسوعة الشرق الأوسط

يمكنك الآن الانطلاق في رحلات برية في الإمارات الخلابة ومشاهدة مناظر الحياة البرية الساحرة، والابتعاد عن صخب وضوضاء المدينة، والتمتع بالتأمل في الطبيعة الجبلية والبحرية، بالإضافة إلى القيام بعدد من الأنشطة المتنوعة خلال تلك الرحلات، وفي هذا المقال نتعرف على أجمل تلك الرحلات، فتابعونا على موسوعة 

أفضل برامج رحلات برية في الامارات

رحلات برية في أم القيوين

Umm al Quwain01 | موسوعة الشرق الأوسط

تعد إحدى إمارات الدولة السبع، ويمكن القيام برحلات برية فيها على الطريق القريب منها؛ حيث يمكنك الاستمتاع بأروع الرحلات البرية مع عائلتك، بالإضافة إلى أنها تشتهر بأكبر حديقة ألعاب مائية في العالم إذا كنت ترغب في التغيير.

رحلات برية في رأس الخيمة

unnamed 12 | موسوعة الشرق الأوسط

تتميز إمارة رأس الخيمة من الإمارات السبع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي يمكن الاستمتاع بها داخل الإمارة وفي المناطق القريبة منها، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المختلفة والرياضات التي يمكن ممارستها أثناء الإقامة هناك.

رحلات برية في العين

ca606162b4c8953ff7e1578e4fdc989e | موسوعة الشرق الأوسط

تتميز مدينة العين الإماراتية بجبالها الخلابة، ويمكن زيارة ثاني أعلى جبل في الإمارات، جبل حفيت، الذي يوفر إطلالة على المناظر الطبيعية الساحرة في سلطنة عمان، وتتميز المدينة أيضًا بمساحات خضراء وينابيع ساخنة للاستمتاع بها.

رحلات برة في منتجع المها

20151116233438 almaha6private pool | موسوعة الشرق الأوسط

يقع هذا المكان بالقرب من دبي، ويمكنك على الطريق رؤية مناظر برية متنوعة، بما في ذلك الكثبان الرملية الصفراء والظهور المختلفة بين الصحراوية والخضراء، بالإضافة إلى قطعان الإبل التي يمكن مشاهدتها بوضوح على الطريق 

رحلات برية في خصب

Khasab is a city in the exclave of Oman northwest of Muscat | موسوعة الشرق الأوسط

تتميز هذه المدينة بقربها من البحر، مما يتيح رؤية المناظر الطبيعية الجميلة، والقيام بأروع رحلات التخييم الشاطئية. بالإضافة إلى الطبيعة الجذابة التي يمكن رؤيتها على طول الطريق إلى المنطقة، مما يجعل الوقت يمر بشكل سريع. وعلى الرغم من بعدها النسبي عن دبي، إلا أنها تستحق الزيارة.

رحلات برية في برك حتا

Courtesy of Emon Sebuc Dinglasan e1574494736685 | موسوعة الشرق الأوسط

تقع المنطقة بالقرب من دبي وتتميز بالمظاهر التراثية التي يمكن زيارتها خلال الرحلة البرية إلى هذه البرك الطبيعية الخلابة، فضلاً عن مشاهدتك لبحيرات جميلة فريدة من نوعها التي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر.

رحلات برية في دبا

Dibba vorota v region 1 e1574497546646 | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن للمرء أن يشاهد على طول الطريق إلى دبا مختلف أنواع الحياة البرية، بما في ذلك المناظر الطبيعية الخلابة والجبال، وحتى يمكن الاستمتاع بمشاهدة أمواج البحر في نفس الوقت.

رحلات برية في الفجيرة

Fujairah | موسوعة الشرق الأوسط

يُعَدُّ طريق الفجيرة من أهمِّ الوجهات السياحية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتميز بمناظر ساحرة لسلاسل جبال بديعة المظهر، وصور خيالية لقرى الريف المحيطة بتلك الجبال، إضافةً إلى توفر المطاعم والمرافق المتنوعة على طول الطريق.

رحلات برية في ليوا

Liwa Oasis Hotel | موسوعة الشرق الأوسط

يمكن للزائرين للصحراء ذات الرمال الذهبية الاستمتاع بالواحات الهادئة والمريحة للأعصاب، ولذلك كانت هذه المنطقة الساحرة موقعًا لتصوير بعض من أشهر الأفلام العالمية   

رحلات برية في محمية مليحة

maxresdefault 13 | موسوعة الشرق الأوسط

واحد من أشهر المحميات البحرية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يمكن رؤية هياكل المخلوقات البحرية الباقية منذ ملايين السنين، واكتشاف تاريخ المنطقة الجغرافي المثير، إضافةً إلى الرحلات البرية بجوار الجبل.

تحدثنا سابقًا عن بعض الرحلات البرية في دولة الإمارات. تابعونا على موسوعة لتصلكم كل جديد، ودمتم في أمان الله.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى