الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق مجزرة سارة في ترند السعودية على تويتر

هاشتاق مجزرة سارة في ترند السعودية | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #مجزرة_ساره اليوم الاثنين الخامس والعشرين من نوفمبر الموافق الثامن والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يعود هاشتاج مجزرة سارة إلى عملية جراحية ناجحة تم إجراؤها بشكل مخيف وأدت إلى وفاة سيدة بسبب خطأ طبي، ووفقًا لتغريدة ابنتها، قامت الممرضة بإعطاء والدتها حقنة لا تناسبها، مما أدى إلى وفاتها.

وقد تفاعل المغردون السعوديون مع الهاشتاق بشكل كبير، حيث نشر حساب سعودي قائلاً: “#مجزرة_ساره في اختبار يسوونها بالمستشفيات قبل ما يعطوا المريض حقنة المضاد اسمه اختبار الحساسية فكيف يعطون الحقنه بدون هالاختبار؟ قمه في الاستهتار بأرواح الناس حسبي الله ونعم الوكيل”.

وغرد حساب على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتغريدة قال فيها: “#مجزرة_ساره في ألمانيا الطبيب نفسه هو اللي يعطي المريض الحقنة في العالم العربي الدكتور كسلان و يسلم مريضه لناس جهلة هو نفسه يجهل إذا في عروق المريض دم أو حليب مستشفيات العالم العربي مجازر كان يقلبونها ملحمة أفضل ويصير الدكتور جزار”.

حكت امرأة سعودية عن تجربتها السيئة مع المستشفيات، وأكدت أن القضاء بيد الله، حيث قالت: “عندما كنت بعمر 12 عامًا، تلقيت حقنة غير مناسبة لعمري، وعندما ذهبت إلى مستشفى آخر، لم أمت. ويوما ما، عندما كبرت قليلاً وكنت غبية، تناولت جرعة زائدة من الأدوية ولم أمت. وفي يوم من الأيام، عندما حملت ابنتي، جرت الأمور بشكل سيئ وتم استئصال المشيمة من بطني، ولكن لم أمت إلا بإذن الله.
ونشر آخر قصته مع ظروف مشابهة حيث قال : الله يرحمها.. الطب هنا سيء جداً، لقد تشوهت وفقدت عيني وانعميت ولدي قضية مستمرة لسنوات ولا يوجد أمل في الحصول على حقي. ولكن السؤال هو، من سيعوضني عن حياتي وتشوهي وفقدي للبصر؟ حسبي الله وكفى، الطب هنا أصبح موضة، عندما تذهب إلى المستشفى تجد الأطباء يتصرفون كأنهم في شارع التحلية وليسوا في مستشفى.
تتضمن التغريدات التي نشرتها الفتاة تفاصيل حول ما حدث لوالدتها في تفاصيل كاملة

146 | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى