الاخبارهاشتاق الان

السعوديون يرسلون حبهم للعويس عبر هاشتاق سلامات يابو لطيفة

سلامات يابو لطيفة | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق #سلامتك_يابو_لطيفه اليوم الثلاثاء السادس والعشرين من نوفمبر الموافق التاسع والعشرين من ربيع الأول من عام 1441 هجريًا، في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

يرجع هاشتاق “سلامات يابو لطيفة” إلى لاعب كرة القدم محمد العويس المعروف باسم “أبو لطيفة”، الذي تعرض لكسر في عظمة الوجه خلال مباراته الأخيرة. وقد قام أربعة أطباء بتشخيص إصابته على أنها كسر في عظمة الوجه، واتفق الأطباء على ضرورة إجراء عملية جراحية لتسريع عودته إلى الملاعب، ويُتوقع أن يستغرق غيابه فترة تتراوح بين 2 و 3 أشهر. وتم استبعاده من بطولة الخليج، وتم استدعاء محمد اليامي وعبد الفتاح عسيري كبدائل له.

وقد غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر تحت الهاشتاق متمنيين له الشفاء العاجل وداعين الله عز وجل له أن يرزقه الصحة والعافية، كما استنكروا عدم ذكر الإعلام السعودي له، حيث غرد مواطن سعودي على تويتر قائلاً: “#سلامتك_يابو_لطيفه ما يحصل مع العويس عيب لاعب دولي يتعرض ل إصابة قوية لم نرى صحيفة أو إعلامي يتحدث عن إصابته أو يدعون له بالشفاء أو يبادرون بزيارته رغم انه هذي الصحف وهؤلاء الإعلامين اكثر من حاربوا العويس في الفترات السابقة ولكن اطمن يا عويس في خلفك جمهور أهلاوي عظيم، تعود أقوى”.

#سلامتك_يابو_لطيفه

The lion never falls

You will come back stronger✨💚@mohadalowais pic.twitter.com/Hn1mItpBVQ

— ميم الحيسي. (@liiMlli) November 25, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى