الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق نرفض سعد لمجرد في الرياض يتصدر تويتر السعودية

سعد لجرد | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية هاشتاق#نرفض سعد لمجرد في الرياض اليوم الثلاثاء الثالث من ديسمبر الموافق السادس من شهر ربيع الثاني من عام 1441 هجريًا في موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصل إلى الترند.

تزايد استخدام وسم هاشتاق يعبر عن رفض حفل الفنان المغربي سعد لمجرد في الرياض من قبل الجمهور السعودي، بعدما اختاره المستشار تركي آل الشيخ لإحياء حفل خلال موسم الرياض، وذلك بعد غيابه عن الحفلات لمدة ثلاث سنوات بسبب اتهامه في قضايا اغتصاب في فرنسا وعدد من الدول الأخرى.

من المقرر إقامة حفل يشمل الفنان المغربي سعد لمجرد والمطربة مريام فارس وفرقة ميامي في 18 ديسمبر الجاري، وانقسم المغردون في آرائهم على تويتر، إذ رفض بعضهم تواجد الفنان بسبب القضايا السابقة المتعلقة بالاغتصاب، بينما اعتبره البعض بريء وضحية للاتهامات الكيدية.

حيث نشر حساب سعودي على تويتر تغريدة قال فيها”#نرفض_سعد_لمجرد_في_الرياض المغتصب المجرم ذا محد تجرأ يسوي له حفلة بعد سواد وجهه إلا احنا بنحتفل فيه يعني! متى تبطلون تدعون المتردية والنطيحة؟! ولا مستخدمين الحفلات رضاوة اللي نفسه في قرشين يحي يغني عندنا لورا بريول تحكي عن ما فعله سعد المجرد بها”.

في حين عبرت رحاب عن وجهة نظرها من خلال تغريدها بـ : “أختيارات هيئه الترفيه سيئه جداً بالأمس فنان المخدرات واليوم المغتصب يأتي ليقيم حفل ويكمل مسيرته كشخص طبيعي.. #نرفض_سعد_لمجرد_في_الرياض“.

أما عن الرأي الآخر فمثلته نوف العجلان بتغريدتها التي قالت فيها: “#نرفض_سعد_لمجرد_في_الرياض ما حيكون تاريخه أسوء من تاريخ بعض الفرق الأجنبية اللي حضرت واللي بتحضر ومع هذا الجماهير رحبت فيهم وبفنهم بغض النظر عن سلوكياتهم وهفواتهم في بلدانهم فمن السذاجة خلط فن الفنان بحياته الخاصة المجرد فنان ناجح فنياً بلا شك ومهذب في العلن وحفلاته ناجحة دايماً حياه الله”. 

سعد لمجررد | موسوعة الشرق الأوسط

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى