الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق الاعلان عن حفلات الكيبوب مطلب MONSTAXinRiyadh يتصدر الترند السعودي

EL9BAekWkAIIa6a | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الثلاثاء، السابع عشر من شهر ديسمبر، العشرين من شهر ربيع الثاني لعام 1441هجريًا، هاشتاق صعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر بعنوان #الاعلان_عن_حفلات_الكيبوب_مطلب #MONSTAXinRiyadh.

يرجع انتشار وارتفاع هذا الهاشتاغ في تويتر إلى إعلان اشتراك فرقة Monsta X الكورية في فعاليات موسم المدل بيست في الرياض، مما أثار استياء جماهير الكيبوب بسبب تأخر الإعلان وإقامة فعاليات موازية خلال موسم الاختبارات.

فقد غرد حساب ليكوتو مستنكرًا تأخير الإعلان عن حفلات الكيبوب، قائلاً ” #الاعلان_عن حفلات الكيبوب مطلب ابغي اعرف شالفايده من سكوتكم لقبل جيتهم بيوم أو يومين مع حركات موسم جده من تمطيط وشد أعصاب ما نبغاها اعلنوا قبلها بشهر أو اكثر نبغى نتجهز لكلشي من مشاريع ودعم وغيرها بدال ما تفرحونهم بجيت فرقهم تعكرون جوهم بحركاتكم وسخافتكم ذي !!؟؟”.

فيما غرد حساب باسم فروة مستهجن ما حدث من تأخير في الإعلان عن الحفلة قائلة”#الاعلان عن حفلات الكيبوب مطلب معليش ما أتخيل فنانيي المفضلين يجون يحيووون حفل أو أداء حتى لو ١٥ دقيقه ويمشون وأنا ما يكون عندي خبر قبلها بشهر ونص شهرين اقل شي  أنام وأصحى احصل فناني بالسعودية لا أنا اللي رحت ولا أنا اللي استأنست ولا هم اللي حصلوا معجبيهم موجودين هه غباء.

#الاعلان_عن_حفلات_الكيبوب_مطلب انتوا خلوا سالفه التنظيم وسالفه انهم م قالوا بدري ترا احنا وقت اختبارات المفروض م يسونه الحين يسونه بالاجازه الكل يقدر يجي بس اختبارات؟ يستهبلون ذولا!توقيتكم زي الزق المفروض تحطون وقت الكل يقدر يجي فيه وينجح الحفل شذا الغباء اللي تعيشونه فكروا شوي pic.twitter.com/iDMcEP9oWI

— mayadah🐬 (@bltmw) December 17, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى