الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق داي الشجاع يتصدر الترند على تويتر السعودية

EMSHyplXkAEOgxL | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، السبت، الحادي والعشرين من شهر ديسمبر، الموافق الرابع والعشرون من شهر ربيع الآخر لعام 1441 هجريًا، هشتاق #داي الشجاع عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر ليصعد إلى الترند في المملكة العربية السعودية.

يعود انتشار هذا الهاشتاج وارتفاعه في الترند إلى إصدار الأنمي الجديد “دادي الشجاع”، الذي يعتبر من إنتاج اليابان وهو نوع من الرسوم المتحركة، ومن المقرر صدوره في العام 2020، الذي يأتي بعد عشرة أيام فقط.

تم الإعلان عنه خلال معرض جمب فيستا، وسيتم عرضه في الخريف القادم من عام 2020.

يُذكر أن هذا الإعلان عن انطلاق هذا الكارتون هو الذي أثار حماسه المتابعين والمحبين، فقد غرد حساب يحمل اسم ديما يقول” يا لله قد يش كنت أحب تتر #داي_الشجاع كنت كذا أحس بحماس وقوة إذا سمعتها”.

بينما جاء حساب يحمل اسم ألتير قائلاً” يبدو أن موسم خريف 2020 سيكون عبارة عن قنبلة دمار شامل على حياتنا الاجتماعية لما يحمله من سلسلات مترقبة بشدة. بعدما حسبنا أن الحماس كان قد بلغ أوجه باجتماع العمالقة ونيفرلاند فيه، أتانا خبر قدوم #داي_الشجاع كالصاعقة من حيث لا ندري. وما أحلاها من صاعقة!”.

تغرد سولا قائلة: `أخيرًا بعد 13 عامًا، عاد الكرتون الرائع والعظيم الذي كان قريبًا من قلبي، يعيد ذكرياتي الجميلة وطفولتي التي كانت في أيامه، فقد اشتقت له حقًا`.

#داي_الشجاع
مافيه احلى من القديييم 🥺🖤
pic.twitter.com/GBqKZtwU5c

— ‏َ (@Na_2000_waf) December 21, 2019

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى