الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق أمطار الرياض يتصدر الترند السعودي

هاشتاق | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم، الأحد، الموافق الخامس من شهر يناير، العاشر من شهر جمادى الأولى هاشتاق يحمل اسم #أمطار_الرياض #صوت المطر#الرياض الان ليصعد إلى الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي على تويتر في المملكة العربية السعودية.

تعود شهرة هذا الهاشتاج إلى هطول الأمطار بغزارة على عدة مناطق في مدينة الرياض – العاصمة السعودية – مما تسبب في طقس بارد جدًا وتساقط الثلوج. وقد شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تساقط البرد في حي المعذر الشمالي.

🔴 فيديو
بردية حي المعذر الشمالي
امطار الرياض
تصوسر ياسر الدايل#أمطار_الرياض pic.twitter.com/MuYQdiRSeX

— علوم الامطار (@UloomAlmtar) January 4, 2020

فيما غرد رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلقين على هذا الهاشتاق، فقد قال حساب يحمل اسم وجه القمر قائلاً” اللهم صيبا نافعا مطرنا بفضل الله”، بينما غرد حساب أخر قائلاً” ماعلموك إن المطر كله حنين،. وإني على قد المطر حنيت لك،؟! #أمطار_الرياض #صوت_المطر“.

فيما غرد حساب يحمل اسم أم الملوك قائلاً” وتسألني عن حب الرياض !!؟ قصة وطن وضحكات يرسمها الأمان .. نور الفضا .. وبسمة رضا ..كل الأماني بالرياض #أمطار_الرياض “.

يتم إشارة هنا إلى وجود العديد من التغريدات التي تحمل العديد من المعاني الجميلة التي تصف حالة الأطفال والكبار والجميع وهم يدعون الله خلال هطول المطر في الرياض وجميع أنحاء المملكة العربية السعودية، وخاصة في جدة.

وفيما يلي أهم الفيديوهات التي تظهر تفاعل الجميع مع الأمطار والثلوج:

“يستبشرون”
ألطف كلمة في العالم هي التي تصف حالة المرء عندما يلمع الضوء في الأفق من بعيد، ثم تنزلق الغيوم وتمطر علينا.

في الحلكة من كل شيء: يعتبر المطر بشارة جميلة وأناقة صوته وجمال القصائد التي تتلى فيه
منذ مئةِ عامٍ .. وساعة!#أمطار_الرياض pic.twitter.com/zs6sYMgVEF

— لم يمرَّ بمُهجةٍ (@futabee) January 5, 2020

شاهد بالفيديو..
“ريتاج” -طفلة تعاني من تليف رئوي ونقص في المناعة- تدعو مع هطول المطر “اللهم اشفني” فلا تنسوها من صالح الدعاء.| ⁦@AlshahriRetaj
.
#الرياض_الآن⁩ | ⁧#أمطار_الرياض
pic.twitter.com/oysTLtg8Uq

— مجتمعنا (@KSASociety) January 4, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى