الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق مشعل الحارثي بالمختصر يتصدر الترند السعودي على تويتر

EOfcJEaWoAAzhCs | موسوعة الشرق الأوسط

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم السبت الموافق الثامن عشر من يناير ٢٠٢٠، الموافق الثالث والعشرين من شهر جمادى الأولى لعام ١٤٤١ هجري، هاشتاق #مشعل_الحارثي بالاختصار ليتصدر الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يعود ارتفاع هاشتاق #مشعل_الحارثي_بالمختصر إلى انتشار شاعر الحارثي، مشعل بن محماس، في المملكة العربية السعودية بفضل ظهوره في برنامج المختصر على قناة MBC، وتم تداوله على نطاق واسع في الترند السعودي.

أبدع الشاعر شدا الحارثي بأروع القصائد التي تعبر عن الحماس والفخر والعزة بالوطن، ويُعد من بين أشهر الشعراء الذين يتمتعون بالفخر واللسان الجميل.

نشر مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على حساباتهم على تويتر قصائد الشاعر الحارثي، ونشر حساب باسم حظ وافر على تويتر “مشعل الحارثي بالمختصر، خذ سيفك ودرعك ورمحك وشلفاك، وستتحصل على دعم شعبك وتحديد هدفك وحذر الناس.

في حين غرّد حساب آخر على تويتر بقوله “أتمنى أن أحفظ شعرًا مثله وغيره، بينما أنسى نصف ما أحفظه”، أعربت قطرة مسك عن رأيها بقولها “هناك فرق بينهما ومشعل تعرّض للظلم في المقارنة بينهما، فخلف بن هذال بدأ مسيرته كمطرب شعبي وله أغاني معروفة، بينما بدأ مشعل مسيرته من المنبر أمام الملوك وأمير الشعراء وكان كفء لهذا المنصب.

قال فيصل المليحي على حسابه الرسمي في تويتر: “نحن نقدر جميع الشعراء وأبناء الوطن، ونرفض أي تمييز بينهم. جميعهم عينين في رأس واحد، وقد قاموا بواجبهم بأمانة. مشعل بدأ من حيث انتهى خلف، وهو عملاق في الشعر. ولكني أستغرب من بعض الأشخاص الذين ينتقدون مشعل بشكل غير عادل.

نظم الشعر أصعب أم حفظه؟ #مشعل_الحارثي يصدم ياسر العمرو بإجابته#بالمختصر #مشعل_الحارثي_بالمختصر#mbc1 pic.twitter.com/kbw0Jkdrq5

— بالمختصر (@belmokhtasartv) January 17, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى