الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق طيران ناس وين كرسي نجلا يتصدر الترند السودي على تويتر

EO4WK kWsAAk7CY | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر هاشتاق #طيران_ناس_وين_كرسي_نجلا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر اليوم الأربعاء 22 يناير 2020 الموافق 27 جمادى الأولى 1441 هجريًا.

يعود استخدام هذا الهاشتاق إلى حاجة سيدة إلى كرسي متحرك يتمتع بمواصفات خاصة، ولكن المشكلة تكمن في فقدان هذا الكرسي الذي يُقدَّر بمبلغ مالي يصل إلى عشرين ألف ريال أثناء نقلها به من المدينة إلى الرياض يوم السبت الموافق 18 يناير على متن الرحلة رقم 94، وتشتكي من تعامل موظفي الطيران في المطارات، وتتمنى استرجاعه في أسرع وقت ممكن.

أثار اختفاء كرسي مصمم للأشخاص ذوي الإعاقة في طائرة لشركة طيران ناس استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث لا يُمكن للسيدة المسافرة استخدام الطائرة بدونه. وغرد حساب يحمل اسم صمود مطالبًا بعودة الكرسي المفقود ومعتبرًا أن غياب الكراسي يرجح احتمالية سرقتها، وعدم تدريب العمالة العاملة على التعامل معها، ومعبرًا عن قلقه بشأن تلف الكرسي في حال عُثر عليه.

فيما غرد حساب آخر بإسم بندر بغضب عن سرقة الكرسي المتحرك الذي تحتاجه السيدة للتنقل به، وقال: `#طيران_ناس_وين_كرسي_نجلا`، حيث إن الخدمات الإلكترونية تم ابتكارها لتسهيل الحياة لذوي الاحتياجات الخاصة وتم تطويرها لتشمل جميع الفئات، ومع ذلك يفقد أصحاب الاحتياجات الخاصة كراسيهم ويتعين عليهم البحث عنها، وبعد هذه المشكلة لا أعرف لماذا يستمر مدير طيران ناس في منصبه، لأن المدير يجب أن يكون مسؤولاً عن إنجازاته وليس عن الفشل.

عبرت سارة بنت محمد عن استيائها بسبب عدم توفر كرسي في رحلة طيران ناس، حيث كتبت على تويتر “طيران ناس وين كرسي نجلا 4 أيام وما حصلوا الكرسي !!! اتقوا الله يا طيران ناس !!!! ما هذا الإهمال وعدم المحافظة على ممتلكات الناس هذه أمانة يجب أن ترد لأصحابها يا رجل الإنسانية والفزعات يا استاذ فيصل العبد الكريم هل وصلت لنتيجة مع شركة ناس وإلا ترفع الأخت عليهم قضية؟.

يناشد المغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتوفير المساعدة لنجلة المصابة، وتعويضها عن الكرسي الخاص بها الذي فقدته، أو تقديم المساعدة لها من قِبل المطار للبحث عن كرسيها المفقود والنظر إلى شكواها بعين الرحمة والتعاطف.

ونلخص من خلال التغريدات التالية أهم ما جاء في هذه الحادثة على موقع تويتر:

المشكلة طيران ناس نايمين ف العسل
نجلا متبهذله وحالتها صعبة وذولا ماعبروها ولا بتغريدة @flynas #طيران_ناس_وين_كرسي_نجلا https://t.co/POLpchWCPa

— عبدالعزيز 💙 (@Abdulaziz_hfc7) January 22, 2020

#طيران_ناس_وين_كرسي_نجلا
صورة لكرسي متحرك بقيمة 20 ألف وين، أين يمكن الحصول عليه يا شراذم pic.twitter.com/4y1koEKPep

— NawafBinEissa 🇸🇦 (@Nawafiissa) January 22, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى