الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق ذكرى وفاه الملك عبدالله يتصدر الترند السعودي على تويتر

EO618SyWsAAQgpU | موسوعة الشرق الأوسط

تم تداول هاشتاج ذكرى وفاة الملك عبد الله اليوم الخميس، الثالث والعشرين من يناير، الموافق الثامن والعشرين من جمادى الأولى لعام 1441 هجريًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقق الهاشتاج صدارة الترند السعودي على موقع تويتر.

يعود انتشار وارتفاع هذا الهاشتاج إلى ذكرى وفاة الملك عبد الله في الثالث والعشرين من يناير عام 2015، والذي كان يُعرف بـ”حبيب الشعب” بسبب شعبيته الكبيرة، حيث توفي عن عمر يناهز التسعين عامًا بعد حكم دولة المملكة العربية السعودية لمدة عشر سنوات.

فيما يلي أهم التغريدات التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي على تويتر، والتي تدعو لوفاة الملك عبد الله بالخير والرحمة. وغرد حساب باسم نجلاء الديجعاني “ذكرى وفاة الملك عبد الله اليوم، ذكريات حزينة، فقدنا شمساً لم تتوقف حزن قلوبنا منذ خمس سنوات، وما زلنا نبكي فقدانه، يا رب، ارحم من نحبهم وارحم العباد وانعمهم برحمتك واجعل مثواهم الجنة.

غرد حساب باسم المالكي وذكر أهم مواقف الملك عبد الله، قائلاً “ذكري_وفاة_الملك_عبدالله سيذكر التاريخ أن الملك عبد الله لم يستقبل الرئيس (أوباما) في المطار، وحضر لنهائي الكأس ليقابل شعبه.. رحمك الله يا حبيب الشعب.

قال حاب باسم الكاسر في تغريدة: `رحم الله ملامحاً لا تغيب عن البال، وصوتاً اشتقنا لسماعه، رحم الله جسداً تحت الثرى لا يفارق الحنين له أبداً، رحمك الله يا من أوجعنا فقدانه، رحم الله ميتاً ما زال حياً في قلوبنا. #ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله`.

غرد حساب آخر قائلاً: “في يوم 23 يناير 2015، توفي حبيب الشعب، الملك عبد الله. اليوم يصادف الذكرى الخامسة لرحيل هذا الزعيم الذي لا يزال اسمه محفورًا في دعاء شعبه. نسأل الله أن يرحمه ويغفر له ويتغمده بواسع رحمته ويجعل قبره روضة من رياض الجنة. سوف نتذكرك دائمًا نحن والتاريخ. #ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله

#ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله
رحمك الله pic.twitter.com/rPnUAQ2GIM

— عبدالرحمَّن (@Abdulrhman1so) January 23, 2020

#ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله اللهم كما أكرمنا في الدنيا أكرمه بجنات عرضها السماوات والأرض💔

#ذكرى_وفاة_الملك_عبدالله pic.twitter.com/5Pm9xoNv0a

— .🇸🇦Farah (@ih23___) January 23, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى