الاتصالات السلكية و اللاسلكيةالانترنت والاتصالات

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا بدون رقم الهوية

mowsoa | موسوعة الشرق الأوسط

تعرّف معنا عزيزي القارئ على طريقة تحويل رصيد سوا إلى سوا بدون الحاجة إلى رقم الهوية، فهذه الخدمة الهامة متاحة من شركة الاتصالات السعودية وتمكّنك من تحويل الرصيد لكافة مستخدمي سوا. وتتمتع هذه الشركة بشهرة واسعة داخل المملكة العربية السعودية وتقدّم خدمات متنوعة مثل خدمات الإنترنت والهاتف المحمول والهواتف الثابتة بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الخاصة بالحاسوب.

وعند الحديث عن خدمة تحويل الرصيد، نجد أنه من الضروري وجود رصيد كافٍ لإتمام الإجراءات والتحويل، وأن يتبقى في رصيدك على الأقل عشرين ريالًا سعوديًا. ويصل الحد الأقصى لتحويل الرصيد إلى 20 ريالًا، والحد الأدنى للتحويل إلى خمسة ريالات. يمكنك إرسال الرصيد من الفئة الخمسة ريالات ومضاعفاتها دون حدود على عدد مرات التحويل، ولكن يتوجب عليك دفع رسوم مالية للخدمة بمبلغ 0.5 ريال سعودي في كل مرة.

وخلال السطور التالية، سنوضح لك كيفية تحويل رصيد من شريحة سوا إلى شريحة سوا أخرى، فقط عليك متابعتنا.

جدول المحتويات

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا بدون رقم الهوية

هناك طريقتان لتحويل الرصيد، الأولى هي استخدام رقم الهوية الخاص بالمستلم، والثانية هي الاستعانة برقم الهوية الخاص بالمرسل.

إذا كنت ترغب في تحويل رصيدك إلى شريحة سوا أخرى وليس لديك معرفة برقم الهوية المرتبط بها المستفيد، يجب عليك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1500. اكتب في الرسالة 133 الرقم المراد التحويل إليه * المبلغ # ثم أرسل الرسالة. يجب على المستلم تأكيد الرسالة وإرسال رقم الهوية الخاص به باستخدام الرمز 133 رقم هوية المستلم للرصيد # لاستلام الرصيد.

طريقة تحويل رصيد سوا الى سوا برقم الهوية

إذا كنت تعرف رقم الهوية المرتبط بالمستلم وترغب في تحويل رصيد له، فعليك كتابة هذا الكود على هاتفك: 133 رقم الهاتف المحول له الرصيد * المبلغ * رقم هوية المستلم #، ثم الضغط على كلمة إرسال، وسيصل الرصيد المحول إلى المستلم مباشرة دون الحاجة إلى رسالة تأكيد منه، فقد قمت بالفعل بهذه الخطوة بديلًا عنه، لذا ليس هناك حاجة لها في هذه الحالة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى