الاخبارهاشتاق الان

هاشتاق وفاه مبارك عبدالكريم يتصدر تويتر السعودية

EPMDvmJX0AAJm2k | موسوعة الشرق الأوسط

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد الموافق السادس والعشرين من شهر يناير، الهاشتاج #وفاة_مبارك_عبدالكريم، وتصدر الترند السعودي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية.

انتشر هذا الهاشتاق وارتفع في الترند بعد وفاة اللاعب الشهير الذي أظهر مهارته خلال مشواره في نادي الهلال والمنتخب الشهير، وجاء هذا الخبر صباح اليوم الأحد بعد إجراء عملية جراحية استمرت لمدة أربع ساعات متواصلة.

يُعد الكابتن مبارك عبد الكريم أحد الأفراد المحظوظين الذين حققوا المجد الذهبي، بالإضافة إلى إجرائه العديد من التحقيقات خلال مسيرته المهنية.

يجدر الإشارة إلى أن العديد من المغردين غردوا بالرحمة له، ومن بينهم فهد الدوس الذي غرد بأنه بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره انتقل مبارك عبد الكريم، أسطورة الهلال وقائده التاريخي، إلى رحمة الله تعالى فجر يوم الأحد بعد صراع مع المرض، وسيصلى عليه في عصر اليوم بمسجد الملك فهد بإسكان الخبر، وسيكون التعزية في منزل ابن أخيه سالم على الرقم 0500660915. إنا لله وإنا إليه راجعون، وذلك بسبب #وفاة_مبارك_عبدالكريم، الذي كان مثالاً للإخلاص والتفاني في خدمة الرياضة السعودية

وفيما نشر أبو محمد تغريدة على حسابه في تويتر، قال فيها: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، وأكرم مستقره ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أجر أهله في مصيبتهم وأخلف لهم خيرًا منها.

نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال تغريدة تنعى فيها، ونقدم لكم نسخة منها فيما يلي:

🙏 إلى جنّة الخلد #مبارك_عبدالكريم_في_ذمة_الله #الهلال pic.twitter.com/WbFMrZeROY

— نادي الهلال السعودي (@Alhilal_FC) January 26, 2020

#وفاة_مبارك_عبدالكريم القائد التاريخي لنادي الهلال و انا لله وانا اليه راجعون pic.twitter.com/YQAXf5inUt

— مدرج الهلال (@modarajalhilal) January 26, 2020

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى